رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

«الأمين العام للاتحاد الدولي»: لابد من تمكين المرأة للنهوض بالمجتمع

السبت 24/أغسطس/2019 - 01:39 م
«الأمين العام للاتحاد
«الأمين العام للاتحاد الدولي»: لابد من تمكين المرأة للنهوض ب
نوران محمد
وجهت الدكتورة بسمة حمدي، الأمين العام للاتحاد الدولي للمرأة الإفريقية من دولة تونس، الشكر لدعوتها إلى المنتدى العربي الإفريقي للتدريب والتنمية، المقام اليوم السبت ٢٤ أغسطس، بمركز التعليم المدني.

وأكدت أن مصر بالرئيس عبد الفتاح السيسي، تقوم بدور فعال في خدمة القارة الأفريقية، لافتة إلى أن تمكين المرأة من أبرز القضايا التي لابد من الالتفات إليها لأن إهمال دور المرأة يتبعه دمار الأسرة.

وأشارت إلى أن تمكين المرأة يحتاج الاهتمام بصحتها وتعليمها وتشجيعها وتدريبها، لافتة إلى أن التتمية مرتبطة بالسلام ومالم يكون هناك سلام سيتضرر المجتمع ككل.

وتهدف فكرة المنتدى، إلى ضم كل العلماء والخبراء في مصر والوطن العربي والقارة الإفريقية لتقديم الحلول التدريبية المتكاملة والاستشارات للمدربين ومراكز التدريب والجهات طالبة الاستشارات المتعلقة بالتدريب الإداري والتنموي بما يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة التي وضعتها الأمم المتحدة والاستراتيجيات المنبثقة عنها في الدول العربية والإفريقية لتحقيق التنمية المستدامة في ظل دور مصر العربي والإقليمي ورئاسة جمهورية مصر العربية للاتحاد الإفريقي.

ويسعى المنتدى؛ لأن يكون الاختيار الأول لينضم إليه كل المدربين وأكاديميات التدريب والمعاهد والمؤسسات التعليمية في مصر والوطن العربي وإفريقيا ورواد التنمية المستدامة في مصر والعالم العربي وإفريقيا برؤية ٢٠٣٠ وأجندة ٢٠٦٣.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads