رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

المصرية للتأمين التكافلى تطرح سيارات ملاكى فى مزاد علنى

الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 05:45 ص
المصرية للتأمين التكافلى
المصرية للتأمين التكافلى تطرح سيارات ملاكى فى مزاد علنى
شروق الدقادوسي
أعلنت الشركة المصرية للتأمين التكافلى،اليوم الثلاثاء 27 أغسطس, عن طرح سيارات ملاكى حوادث للبيع فى مزاد علنى, مع فتح باب شراء كراسات الشروط بقيمة 100 جنيه من مكتب الخبير المثمن ودفع تأمين لدخول المزاد بقيمة 10 آلاف جنيه يوم جلسة المزاد.

وأوضح مصطفى حنفى، الخبير المثمن أن المزاد يشمل العديد من الطرازات التى تعرضت لحوادث؛ ويبلغ عددها 14 سيارة، وسيتم ضم سيارات أخرى إليها حتى موعد انعقاد المزاد العلنى بنادى الكشافة فى رمسيس؛ مشيرًا إلى أن المزاد سيجرى على كل سيارة على حدة.

وأضاف أن باب المعاينة مفتوح حاليًا لمن يرغب فى تقييم حالة السيارة لتقدير ثمنها المبدئى وتكلفة الإصلاحات اللازمة لها ليكون على بينة فيما يتعلق بالسعر المناسب لها.

وقال إن الطرازات المقدمة فى المزاد تشمل «BMW X1» و«مازدا 3» ونيسان صنى و»شيرى تيجو» وهيونداى إلنترا و «رينو لوجان» و»نيسان قشقاى» وشقيقتها «سنترا» وغيرها؛ مضيفًا أن الموديلات تتراوح بين 2012 وحتى 2019.

ورفض الإفصاح عن الأسعار التقديرية لهذه السيارات قائًلا إنها تتحدد بشكل رسمى خلال جلسة المزاد العلني.

وتصدر المصرية للتأمين التكافلى عدة وثائق للتأمين على السيارات؛ تضم وثيقة تأمين على سيارة خاصة وتصدر للسيارة الملاكى التى تستعمل فى الأغراض المنزلية والاجتماعية وللنزهة وفى أعمال المؤمن له، ووثيقة تأمين على سيارة تجارية، تصدر للسيارات التى تستخدم فى أغراض تجارية مثل سيارات النقل والأجرة والأتوبيس والسيارات المؤجرة وكذلك السيارات ذات الأنواع الخاصة مثل الجرارات الزراعية وسيارات الإسعاف والمطافىء وغيرها؛ بالإضافة إلى وثيقة تأمين على الموتوسيكل، ووثيقة التأمين على الرخص التجارية ( اللوحات المعدنية).

يضاف إلى ما سبق التأمين الإجبارى على السيارات، وبمقتضاه تتعهد الشركة بتغطية المسئولية المدنية الناشئة عن الوفاة أو عن أى إصابة بدنية تلحق أى شخص من حوادث السيارة إذا وقعت داخل مصر ويكون التزام الشركة بمبلغ 40 ألف جنيه فى حال الوفاة أو العجز الكلى المستديم.

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads