رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

تشافي يمنح النصر دفعة معنوية قبل الصدام الأسيوي

الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 04:34 ص
تشافي يمنح النصر
تشافي يمنح النصر دفعة معنوية قبل الصدام الأسيوي
أحمد سامي
يدخل نادي الهلال السعودي بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مواجهة من العيار الثقيل ضد الاتحاد مساء اليوم الثلاثاء 27 أغسطس ويأتي 1ك في إطار مباراة ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019 حيثُ تقام المباراة الأولى على ملعب “الجوهرة المشعة” أما المباراة الثانية سيستضيفها ملعب “محيط الرعب”.

وواصل الفريق الأول الكروي بنادي الهلال السعودي استعداداته بعد الانتهاء من مباراة أبها والتي فاز بها بنتيجة 4-2 في الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020.



وسجل رباعية الزعيم في شباك أبها كلاً من؛ بافيتمبي جوميز “هدفين” والنجم السوري عمر خربين والإيطالي المخضرم سيباستيان جيوفينكو الذي تلقى عرضاً مؤخراً من نادي ساسولو إلا أنه من العناصر الأساسية ويعد من المستحيل أن تفرط الإدارة في خدماته.

وتأمل الجماهير الهلالية أن يخوض الفريق مباراتيه ضد الاتحاد بمعنويات مرتفعة وروح وحماس البطل من أجل العبور إلى دور نصف نهائي الآسيوية وتحقيق اللقب الغائب عن خزينة النادي.

ونال الروماني لوشيسكو ثقة جماهير نادي الهلال بعدما ظرت بصمته بشكل واضح على الفريق واستطاع أن يتخطى الأهلي ببراعة واستحقاق ويتأهل لدور ربع النهائي بمجموع المباراتين 4-3.

وفي سياق آخر؛ ينتظر أن تحسم الإدارة الهلالية صفقة محور جديد وذلك سواء كان جوستافو كويلار لاعب وسط فلامنجو أو البديل وهو جابرييل لاعب كورينثيانز البرازيلي الذي أكدت الصحف الأجنبية ليلة أمس السبت أن هناك مفاوضات بين الطرفين.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام في كل مكان عبر موقع “سبورت 360” ملخص أخبار نادي الهلال السعودي وكل ما يحدث داخل القلعة الهلالية من أحداث ومستجدات خلال بداية الموسم الجديد:

انتهت منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “موسم 2019-2020″، وسط العديد من النتائج المثيرة، بين تعثر الأهلي وصدارة الهلال وانتفاضة الوجوه الجديدة.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads