رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظ البحيرة.. رفع 92 طن قمامة بمدينتي بدر وكفر الدوار

الإثنين 26/أغسطس/2019 - 01:26 م
محافظ البحيرة.. رفع
محافظ البحيرة.. رفع 92 طن قمامة بمدينتي بدر وكفر الدوار
البحيرة : سامي عبده

تفعيلاً لتوجيهات اللواء / هشام آمنة - محافظ البحيرة بضرورة رفع كفاءة منظومة النظافة على مستوى المحافظة وإزالة كافة المخلفات ورفع تراكمات القمامة من الشوارع والطرق الرئيسية والفرعية وكذا تطهير الترع والمصارف للحد من إنتشار الأمراض والأوبئة والحد من تلوث المجرى المائي حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة كفرالدوار بعمل حملة نظافة موسعه بقري (أبيس الخامسة - الوسطانية - مدخل قرية اليمنية - مركز الشباب - بولين - الأمراء ) أسفرت عن رفع 37 طن قمامة بجانب أعمال التجميل والنظافة أمام مبنى مركز الشباب.

كما قامت الوحدة المحلية لقرية دفشو بأعمال رفع ناتج تطهير مصرف أبو قير العمومي بقرية دفشو تسهيلاً للحركة المرورية.

وبمتابعة أعمال النظافة اليومية بمركز ومدينة بدر قامت الوحدة المحلية بعمل ثلاث ورديات عمل تم خلالها رفع 55 طن قمامة من الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين بالمدينة .

هذا وقد شدد اللواء / هشام آمنة على ضرورة قيام رؤساء المراكز والمدن بشن حملات نظافة مكثفة ورفع القمامة والمخلفات ونقلها لمصانع التدوير حفاظاً على البيئة والصحة العامة للمواطنين ، وكذا عمل متابعة دورية لكافة القطاعات التي تخدم منظومة النظافة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين في أداء عملهم .

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads