رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

أبرز ميزات Google Assistant

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 10:35 ص
أبرز ميزات Google
أبرز ميزات Google Assistant
طه لمعى
أعلنت شركة جوجل "Google" الأمريكية، خلال مشاركتها في فعاليات معرض (IFA 2019) ببرلين، عن إضافة ميزة الوضع المحيط (Ambient Mode)، للمساعد الصوتي الذكى المملوك لجوجل "Google Assistant".

وبحسب ما ذكره موقع "engadget" التقني، يمكن للمستخدمين بسهولة رؤية رسائل التذكير والإشعارات وتشغيل الموسيقى والتحكم في شاشتهم الرئيسية من خلال شاشة القفل لميزة "الوضع المحيط"، كما يعرض الوضع الجديد الصور من تطبيق "صور جوجل"، مما يسمح لك تحويل جهازك إلى إطار للصور الرقمية.

وأصبح مساعد جوجل "Google Assistant" أكثر شمولًا، حيث لديه إمكانية إيقاف تشغيل المصابيح الكهربائية والتحكم في الجهزة المنزلية الذكية بل وإعطاء مجموعة من أحداث اليوم قيد التشغيل.

وسوف يكون "الوضع المحيط" متاحًا على الشاشات الذكية و الهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي، مثل (Lenovo Smart Tab M8 HD) و (Lenovo Yoga Smart Tab) و (Nokia 7.2) و (Nokia 6.2)، وسينتقل الوضع المحيط إلى أعلى الإشعارات والتذكيرات وقوائم التشغيل، مع تبديل الإعدادات كلما تم توصيل الجهاز بالشاحن.

وبعد الانتهاء من الاطلاع على الإشعارات والتذكيرات وقوائم التشغيل، سينتقل "الوضع المحيط" إلى عرض شرائح للصور من حساب صور جوجل "Google Photos" المرتبط به.

إرسل لصديق

من سيتوج بكأس مصر

من سيتوج بكأس مصر
ads
ads