رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

القصة الكاملة لارتداء فرح على الحجاب واعتزال الفن

الأحد 15/سبتمبر/2019 - 10:12 م
 القصة الكاملة لارتداء
القصة الكاملة لارتداء فرح على الحجاب واعتزال الفن
حنان محمود
تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر أخبارا تفيد بعودة الفنانة البحرينية فرح على الى الساحة الفنية مرة أخرى، وذلك بعد اعتزالها الفن فى 2003.

نرصد القصة الكاملة لما تردد وحقيقة اعتزال فرح الفن وارتدائها الحجاب.

كانت بداية فرح على الفنية من خلال مشاركتها فى عديد من المسرحيات وخاصة المسرحيات التي كان يتم تنظيمها في المدرسة التي كانت تدرس بها، وقد كانت تظهر موهبة كبيرة في التمثيل، وعندما تخرجت من المدرسة الثانوية التجات الى العمل في موهبتها، حيث إنها في عام 1990 بدأت في التمثيل بشكل رسمي في المسلسلات الخليجية.

وشاركت فرح على في صناعة عديد من المسلسلات مثل قاصد خير، سرور، زحف العقارب، لمن تشرق الشمس وغيرها من المسلسلات، ولكن ما فاجا الجمهور بعد مرور حوالي 13 سنة هو اعلان الممثلة فرح علي البحرينية عن اعتزالها للفن.

وكان وفاة والد فرح على في سنة 2003 السبب المباشر في تخلي فرح علي عن فكرة العمل في التمثيل، حيث إنها تأثرت كثيرا بوفاة والدها، فقد أعلنت اعتزالها في نفس العام 2003.

وأعلنت فرح على ارتداءها للحجاب وقد توقفت عن العمل في التمثيل إلى يومنا هذا، وقد حصلت قصة الممثلة البحرينية على الكثير من الاهتمام والتأييد من قبل الافراد في المجتمع الخليجي سواء السعودي أو البحريني أو الكويتي، ولا سيما أن الكويت هو كان مكان عملها في التمثيل.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads