رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

أمريكية تستعين بفيلم "أب" للاحتفال بعيد ميلاد طفليها

الأحد 15/سبتمبر/2019 - 10:33 م
أمريكية تستعين بفيلم
أمريكية تستعين بفيلم "أب" للاحتفال بعيد ميلاد طفليها
حنان محمود
لجأت مصورة فوتوغرافية أمريكية للاحتفال ببلوغ ابنيها الـ5 أعوام إلى طريقة خاصة ومختلفة، من خلال جلسة تصوير تعيد فيها مشاهد من فيلم الرسوم المتحركة المفضل لابنها "أب".
وكانت الأم راشيل بيرمان، 32 عاماً، من مدينة جريلي، في ولاية كولورادو الأمريكية، أصيبت بسرطان الغدة الدرقية بعد وقت قصير من ولادة توأمها إيليا وإميلي، لكنها استطاعت التغلب على المرض، وشفيت منه تماماً عام 2016، بحسب موقع "مترو" البريطاني.
وطلبت راشيل مساعدة جديها، ريتشارد وكارولين باين، اللذين يبلغ كلاهما 90 عاماً، لإعادة إنتاج فيلم إيليا المفضل في هيئة صور فوتوغرافية.

وظهر الابن إيليا في جلسة التصوير وهو يرتدي زي بطل الفيلم "راسل" في ملابس الكشافة، بينما كان جداه يرتديان زي شخصيتي كارل وإيلي فريدريكسون، مع مجموعة كبيرة من البالونات الملونة.

وعن ولع إيليا بفيلم الرسوم المتحركة "أب"، قالت راشيل: "(أب) هو الشيء الوحيد الذي يرسمه ويلونه، والكتب الوحيدة التي يريد شراءها أو قراءتها في المكتبة هي التي تتحدث عن الفيلم".

وأضافت: "من هذا الولع الشديد أردت الاحتفال بأطفالي وبنفسي، فدعوت جداي لتنفيذ فكرتي وتحمسا لها للغاية وكانت بالنسبة لطفلي، مفاجأة رائعة".

واختارت الطفل إميلي التصوير بجوار حصان أبيض اللون تزينه بالورود كأنه وحيد قرن، وكانت ترتدي فستانا يشبه فساتين الأميرات، وفي يديها باقة من الزهور الرقيقة الملونة.


إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads