رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

آيفون 11.. مبيعات قياسية في الصين خلال الأيام الأولى لطرحه

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 10:48 م
آيفون 11.. مبيعات
آيفون 11.. مبيعات قياسية في الصين خلال الأيام الأولى لطرحه
وكالات
على عكس توقعات المحللين وربما خبراء أبل Apple الأمريكية أنفسهم جلبت سلسلة هواتف آيفون 11 " iPhone 11" أخباراً سارة إلى عملاقة التكنولوجيا الأمريكية على صعيد المبيعات من داخل الأراضي الصينية.

فبحسب موقع chinadaily.com تلقت شركة أبل Apple مئات الآلاف من الطلبات المسبقة لاقتناء سلسلة هواتف آيفون 11 " iPhone 11" بطرازاتها المختلفة التي بلغت قيمتها نحو 100 مليون يوان صيني (14 مليون دولار) في أول دقيقة فتحت فيها أبل Apple باب الطلب المسبق لهاتفها آيفون " iPhone 11" يوم الجمعة الماضي.

وأوضحت منصة التجارة الإلكترونية الصينية العملاقة علي بابا " Alibaba Group Holding Ltd" أن الطلبات المسبقة من الصينيين من أجل اقتناء طرازات هاتف آيفون 11 " iPhone 11" تجاوزت مبيعات آيفون إكس آر iPhone XR الذي كشف عنه النقاب عام 2019 بنسبة تخطت الـ335%.

ويرى المحللون أن تنوع ألوان وانخفاض أسعار طرازات هواتف آيفون 11 " iPhone 11" التي تقل بقيمة 1000 يوان صيني –باستثناء آيفون 11 برو ماكس iPhone 11 Pro Max- مقارنة بهاتف آيفون إكس آر iPhone XR أهم أسباب النجاح غير المتوقع الذي حققته أبل Apple داخل الصين هذا العام.

وأوضحت منصة جي دي JD إحدى المنصات الرئيسية للتجارة الإلكترونية داخل الصين أن الطلبات المسبقة لطرازات هاتف آيفون 11 " iPhone 11" ارتفعت بنسبة 480% مقارنة بالعام الماضي؛ حيث نفدت الكمية لمختلف هواتف الآيفون iPhone الجديدة خلال 5 دقائق فقط.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads