رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

3 طرق طبيعية لتنقية الجسم من السموم بسهولة

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 11:30 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
حنان محمود
يتعرض جسم الإنسان للإصابة بتراكم السموم داخله نتيجة لتناول طعام غير نظيف أو مشروبات ملوثة، مما يتسبب في إرهاق الكبد والجسم ويزيد من فرص الإصابة بالعديد من الأمراض كالسرطان وأمراض نقص المناعة، لذا نقدم لكم أفضل النصائح التي تساهم بشكل كبير في تنظيف الجسم من السموم المتراكمة بداخله.

1. الماء من أكثر الطرق التى تعمل على تنقية الجسم من السموم المتراكمة داخله، حيث إنها تعمل على إخراج السموم عن طريق عملية التبول، لذا عليك تناول 2-3 لتر يوميا.

2. الخضراوات لها دور كبير فى تنقية الجسم من السموم، خاصة الخضروات التى تحتوى على كمية كبيرة من الألياف كالبصل والثوم والفلفل والطماطم والخيار والبروكلى، وذلك لقدرة الألياف على اذابة الدهون والتخلص منها من خلال الجهاز الهضمى وبعده على شكل فضلات، لذا عليك تناول طبق من السلطة الخضراء يوميا للحصول على فوائده العديدة وتنقية الجسم من السموم وإمداده بالطاقة.

3. تناول المشروبات المفيدة للجسم كالينسون والنعناع والشاى الأخضر، وأيضا العصائر الطازجة كالبرتقال والجوافة والتفاح والفراولة والليمون، فجميعها مشروبات تعمل على تنظيف الجسم وتخليصه من السموم.

نصيحة:
- يجب تجنب العادات السيئة كتناول الاطعمة الجاهزة والدسمة والمشروبات الغازية بالإضافة إلى التدخين، لأن جميعها عادات تسهم بشكل كبير في زيادة نسبة تراكم السموم الضارة في الجسم.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads