رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

جوجل تطرح مساعدها الذكى دون إنترنت في هذه الدولة

السبت 21/سبتمبر/2019 - 03:16 ص
جوجل تطرح مساعدها
جوجل تطرح مساعدها الذكى دون إنترنت في هذه الدولة
طه لمعى

يتوفر مساعد جوجل الذكي "Google Assistant"، المملوك لشركة عملاق البحث العالمي "جوجل"، للمستخدمين من خلال هواتفهم الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والسماعات الذكية.

في وقت سابق من هذا العام، عقدت جوجل شراكة مع KaiOS لجلب المساعد إلى ميزة الهواتف مع الوصول إلى الإنترنت، والآن تخطو الشركة خطوة إلى الأمام لتقديم مساعدها للأشخاص الذين لديهم هواتف محمولة ذات مواصفات أقل وبدون اتصال بالإنترنت.

وبحسب ما ذكره موقع "تيك كرانش"، المتخصص في مجال التقنية، أعلنت "جوجل" من خلال حدث عقد في نيودلهي يوم الخميس، عن خط هاتف 24 × 7 يمكن لأي شخص في الهند، من مشتركى شبكات الاتصالات (Vodafone-Idea) استخدام مساعد جوجل الذكى بدون إنترنت.

وسيتمكن المستخدمون من ذلك بعد الاتصال بالرقم 000-800-9191-000، ولن يتم فرض رسوم عليهم مقابل المكالمة أو الخدمة.

وقال "مانويل برونشتاين"، نائب الرئيس شركة "جوجل": "من خلال هذا البرنامج تأمل الشركة في الوصول إلى مئات الملايين من المستخدمين في الهند الذين لا يستطيعون حاليًا الوصول إلى الهواتف الذكية أو الإنترنت".

وحتى مع وجود أكثر من 500 مليون مستخدم لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت، وحوالي 450 مليون مستخدم للهواتف الذكية في الهند، فإن أكثر من نصف سكان البلاد البالغ عددهم 1.3 مليار نسمة لا يزالون غير متصلين.

وبرزت الهند كواحدة من آخر أسواق النمو الكبيرة لشركات وادي السيليكون، والتي تتطلع إلى العثور على مليار مستخدم لها في جميع أنحاء العالم.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads