رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

المصري لحقوق المرأة يُذيع المحاضرة السادسة للتدريب الالكتروني

الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 01:25 م
المصري لحقوق المرأة
المصري لحقوق المرأة يُذيع المحاضرة السادسة للتدريب الالكترون
محمود محمد
يعلن المركز المصري لحقوق المرأة عن إذاعة المحاضرة السادسة من حلقاته التدريبية ضمن سلسلة تدريبات الكترونية تستهدف بناء قدرات الجمعيات الأهلية و النشطاء من الشباب والشابات والتي تسعى إلى إكساب المنظمات الأهلية والنشطاء من الشباب والشابات الخبرة العملية.



تتناول هذه الحلقة أحد أهم التحديات التي تواجه أي جمعية أهلية وهي "بناء وإدارة فريق عمل" تساهم هذه الحلقة في فهم قيمة الاختلاف –باعتبارها وسيلة هامة لبناء فريق عمل متجانس- وتتناول أيضاً طُرقاً للتعامل مع الخلافات بين فرق العمل وكيفية تجاوزها.

يتضمن الفيديو شرح مُفصل حول أسس نجاح فريق العمل، ومراحل تطوير العمل، وقيمة العمل الجماعي و التعامل مع الاختلافات أو الصراعات داخل الفريق.

تُذاع المحاضرة على قناة الأستاذة نهاد أبو القمصان رئيسة مجلس إدارة المركز على قناة اليوتيوب من خلال الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=tsFRH8ucckE

تأتي سلسلة التدريبات الالكترونية في إطار مشروع "تعزيز قدرات المرأة المصرية من أجل المشاركة الفعالة في المجالس المحلية"والذي ينفذه المركز المصري بالشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للديمقراطية ويهدف إلى تعزيز قدرات المرأة والقيادات الشابة من أجل المشاركة بفاعلية في المجالس المحلية ويسعى المشروع إلى التشبيك فيما بينهن و بين منظمات المجتمع المدني في ثماني محافظات يستهدفها المشروع.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads