رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

نساء مصر تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكري اتتصارات أكتوبر 

الأحد 06/أكتوبر/2019 - 01:26 م
نساء مصر تهنئ الرئيس
نساء مصر تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكري اتت
وفاء الشربيني
تقدمت الدكتورة منال العبسي رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر ، بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي،  ووزير الدفاع الفريق محمد زكي، وكبار رجال الدولة، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة. 

وقالت العبسي في بيان لها اليوم ، أن القوات المسلحة المصرية سطرت بحروف مضيئة فصلا في تاريخها المشرف عبر نصر أكتوبر عام 1973م، حيث سجلت من خلاله العسكرية المصرية بطولات خالدة، وبعثت برسالة إلى العالم أن الشعب المصري بات له درع وسيف قادر على الدفاع عن أرضه وأمنه وأمانه، موجهة التحية إلى الشعب المصري الذي تضافرت جهوده لدعم أبناءه من القوات المسلحة حتى تحقيق النصر العظيم. 

وأكدت رئيس الجمعية العمومية، أن مصر مازالت تواجه حروبا من اعدائها لا تقل ضراوة عن حرب اكتوبر المجيدة،  وهي حروب الجيل الرابع التي تستهدف النيل من الوطن وإثارة الشائعات والتشكيك في الثوابت الوطنية لأهداف مغرضة.

وثمنت «العبسي» الجهود التي يبذلها رجال القوات المسلحة في محاربة الإرهاب ودحره من جذورة، وتابعت قائلة: " أن رجال القوات المسلحة لا يدخرون جهدا في الدفاع عن الوطن وصون مقدراته ويقدمون أرواحهم فداء له من اجل ان يعيش المصريون في أمن وسلام " 

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads