اخر الأخبار
"منى رجب" ضيفة "لجنة الصورة العامة" ونادي "ريفير نايل" بـ "روتاري مصر" مايكل ماكول: الرئيس السيسى يتمتع بالرؤية والقيادة وزير الأوقاف يستقبل مستشار رئاسة الجمهورية للشئون الدينية ببوركينا فاسو رئيس الوزراء يشارك فى غداء عمل استضافته غرفة التجارة العربية الأمريكية تحت عنوان "الفرص البازغة فى مصر" رئيس الوزراء: الحكومة مستعدة لبحث تقديم الحوافز الاستثمارية الممكنة من أجل استقطاب الشركات الأمريكية. رئيس الوزراء يلتقى ديفيد مالباس رئيس البنك الدولى ..مدبولى: الحكومة تولى أهمية خاصة لتعزيز مشاركة القطاع الخاص فى النشاط الاقتصادى..رئيس البنك الدولى يشيد بحرص مصر على تدشين برنامج دعم فنى رئيس البنك الدولي يشيد ببرنامج الدعم الفني المصري للحفاظ على النجاحات الاقتصادية ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالإشتراك مع آخر بإرتكاب عدد 23 واقعة نصب وإحتيال على المواطنين وزير الخارجية يعقد مباحثات مع نظيره الليتواني بالعاصمة فيلنيوس محافظ الدقهلية يتفقد كنيسة مارجرجس بعد الحريق
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

"حصيصة" تشعل النار بين امرأتين في أغرب قضية بالسعودية!

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 02:49 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
وكالات
وصل إلى القضاء في السعودية خلاف بين امرأتين بسبب محادثة عبر تطبيق "واتساب" قامت فيها المدعى عليها باستخدام اسم "حصيصة" بدل اسم المدعية الحقيقي "حصة"، إلى جانب وضع علامة عدم إعجاب.

وقال المحامي السعودي، حمد الرزين، إن امرأة تدعى حصة تقدمت بدعوى في المحكمة الجزائية على امرأة أخرى تدعى منيرة، لأن الأخيرة رحبت بها في مجموعة واتساب قائلة "جتكم حصيصة"، إلى جانب وضع علامة تدل على عدم الإعجاب.

وأضاف الرزين، أن المدعية حصة طلبت تعزير المدعى عليها منيرة تعزيرا بليغا لقاء هذه الجريمة، قبل أن يكشف أن القاضي رد الدعوى.

ولقيت الحادثة صدى واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، وسط انتقادات لصاحبة الدعوى التي اتهمها البعض بتضييع وقت القضاة.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads