رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

نصار يفتتح حفل "micro club" بكلمة عن نصر أكتوبر بعلوم المنوفية

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 05:05 م
نصار يفتتح حفل micro
نصار يفتتح حفل "micro club" بكلمة عن نصر أكتوبر بعلوم المنوف
المنوفية - حمادة يوسف

إفتتح الدكتور عادل نصار عميد كلية العلوم جامعة المنوفية فعاليات حفل أسرة ميكرو "micro club" بمدرج الاحتفلات بالكلية بكلمة حول انتصار أكتوبر المجيد وما بذله الجيش المصري العظيم من دماء لاسترداد أراضينا المصرية الحبيبة مؤكدا علي أهمية الانتماء الوطني و التضحية من أجل الحفاظ علي مقدرات الوطن وسلامة أراضيه.
هذا وتحدث نصار حول اللائحة الطلابية الجديدة للكلية مشيرا الي ان الجامعة لا تتوانا في تقديم البرامج التي تخدم طلاب الكلية في ان يكونوا خريجين قادرين علي مواكبة سوق العمل وملبيين لاحتياجات السوق مضيفا ان اللائحة الطلابية الجديدة ستكون ملبية لكافة تطلعات المستقبل.
استكمل فريق اسرة ميكرو برئاسة الدكتور محمد مدحت البسيوني رائد الأسرة واشراف الطالب محمود خالد مقرر الأسرة فعاليات الحفل تحت عنوان "differaneto" الاختلاف الذي يهدف إلي تحفيز الطلاب وخاصة متحدي الإعاقة الي التميز والوصول إلى تحقيق الأهداف رغم التحديات مشيرا ان الإنسان مهما كانت اعاقته فهو لديه من المهارات والقدرات الفائقة التي تجعله مختلف بل متميز ايضا.
شمل الحفل العديد من الفقرات الدينية والغنائية والاسكتشات الفنية والمسرحية والمحاضرات العلمية والثقافية شارك فيها عدد من الطلاب والطالبات وهم رحمة العيد واحمد جمعة وشريف عبد واحمد سامح ومنة محمد وعنان البوصيلي وسيد راشد ونهلة صبحي.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads