اخر الأخبار
فضل: موضوع تأجيل القمة أمني .. ولا توجد استقالات "منى رجب" ضيفة "لجنة الصورة العامة" ونادي "ريفير نايل" بـ "روتاري مصر" مايكل ماكول: الرئيس السيسى يتمتع بالرؤية والقيادة وزير الأوقاف يستقبل مستشار رئاسة الجمهورية للشئون الدينية ببوركينا فاسو رئيس الوزراء يشارك فى غداء عمل استضافته غرفة التجارة العربية الأمريكية تحت عنوان "الفرص البازغة فى مصر" رئيس الوزراء: الحكومة مستعدة لبحث تقديم الحوافز الاستثمارية الممكنة من أجل استقطاب الشركات الأمريكية. رئيس الوزراء يلتقى ديفيد مالباس رئيس البنك الدولى ..مدبولى: الحكومة تولى أهمية خاصة لتعزيز مشاركة القطاع الخاص فى النشاط الاقتصادى..رئيس البنك الدولى يشيد بحرص مصر على تدشين برنامج دعم فنى رئيس البنك الدولي يشيد ببرنامج الدعم الفني المصري للحفاظ على النجاحات الاقتصادية ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالإشتراك مع آخر بإرتكاب عدد 23 واقعة نصب وإحتيال على المواطنين وزير الخارجية يعقد مباحثات مع نظيره الليتواني بالعاصمة فيلنيوس
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

ثغرات أمنية تصيب هواتف "سامسونج"

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 05:25 م
ثغرات أمنية تصيب
ثغرات أمنية تصيب هواتف "سامسونج"
سكاي نيوز
كشفت "سامسونج" هذا الأسبوع عن ثغرات أمنية تؤثر في طرز عديدة من هواتف "جالاكسي"، وفق ما نقلت مجلة "فوربس" الأميركية.


ووفق مجلة "فوربس" فإن هذه الثغرات قد تصيب الأجهزة "إس 8" و"إس 9" و"إس 10" و"إس 10 إي" و"إس 10 بلس" و"إس 10 5 جي" و"نوت 9" و"نوت 10" و"نوت 10 بلس".

وتم تصنيف 3 من الثغرات الأمنية البالغ عددها 21، باعتبارها على درجة عالية من الخطورة، في حين صنفت 17 مشكلة بكونها مرتبطة بواجهة المستخدم، و4 بنظام التشغيل.
ونصحت المجلة الأميركية بتنزيل التحديثات الخاصة بتلك الأجهزة وذلك للحيلولة دون تعرضها لأخطار منها الاستغلال من قبل مخترقي الأنظمة.

وكانت "سامسونغ" قد قالت إنها باعت أكثر من مليون وحدة من جهاز نوت 10 الذي يعمل بتكنولوجيا الجيل الخامس في كوريا الجنوبية، مما يجعله أسرع الطرازات الرئيسية للشركة مبيعا في الداخل، كما كانت المبيعات في أوروبا قوية أيضا، وفق ما نقلت "رويترز".

ويقول محللون إن "سامسونغ" تتلقى دعما من العقوبات الأميركية على "هواوي" التي منعت على نحو فعال شركات أميركية من إمداد المنافس الصيني.

وتتراجع أرباح "سامسونغ" كل فصل منذ الربع الأخير من العام الماضي، ومن المتوقع أن تهبط مجددا في الربع الحالي على أساس سنوي.

وفي تحديث محدود للتداول قبيل إعلان الأرباح بالكامل في وقت لاحق هذا الشهر، قالت "سامسونغ"، الثلاثاء، إن أرباح التشغيل للربع بين يوليو وسبتمبر من المرجح أن تهوي 56 في المئة إلى 7.7 تريليون وون (6.44 مليار دولار) بتحسن طفيف عن التوقعات البالغة 7.1 تريليون وون، كما أعلنت أيضا تراجعا في الإيرادات بنسبة 5.3 في المئة إلى 62 تريليون وون.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads