رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظ دمياط ترأس اجتماعاً لمتابعة الموقف الحالى بمدينة دمياط للأثاث

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 07:16 م
محافظ دمياط ترأس
محافظ دمياط ترأس اجتماعاً لمتابعة الموقف الحالى بمدينة دمياط
دمياط : هشام القشاوي

ترأست الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الثلاثاء أول إجتماعاً بالمقر الجديد لشركة دمياط للأثاث بمدينة الأثاث بشطا وذلك بحضور الأستاذ أسامة صالح رئيس مجلس إدارة شركة دمياط للأثاث، اللواء وائل غريب وكيل هيئة الرقابة الإدارية بدمياط، المقدم أحمد سمير هيئة الرقابة الإدارية والأستاذ محمد متولى عضو مجلس إدارة الشركة والأستاذ باسم نبيل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة.

حيث تناول هذا الاجتماع عددا من الملفات والأجندات الهامة والتى تتعلق بالموقف الحالى بمدينة دمياط للأثاث و آليات تشغيل المعرض المؤقت لتسويق منتجات الصناع بالمدينة بعد إتمام كافة التجهيزات النهائية وكذلك الأنشطة التى تقوم بها جمعية مدينة دمياط للأثاث.

وخلال جلسة الإجتماع تقدمت المحافظ بالتهنئة للرئيس التنفيذى الجديد لشركة دمياط للأثاث معربة عن أصدق أمنياتها له بالتوفيق والسداد في مهمته الجديدة.

وأكدت الدكتورة منال عوض أن الإستراتيجية الخاصة بمشروع مدينة دمياط للأثاث تتمثل فى العمل نحو تطوير وتعميق وتوطين صناعة الأثاث بدمياط من خلال إستخدام التقنيات الحديثة بها لاستعادة مكانتها الرائدة بالنسبة للسوق المحلى بل ووضعها على خريطة الصناعة العالمية، لافتة إلى أن مشروع مدينة دمياط للأثاث القائم على مساحة 331 فدان يعد من أحد أهم المشروعات القومية الضخمة التى توليها القيادة السياسية أهمية بالغة وذلك لكونها أكبر مدينة متخصصة ومتكاملة في مجال صناعة الاثاث وكل ما يتعلق بها من حرف وصناعات صغيرة ومتوسطة وصناعات مغذية ومكملة لها كما تشمل منطقة تجارية وتسويقية ومركزا تكنولوجياً.

وأضافت المحافظ اهتمام الدولة بهذا المشروع حيث أكدت انه تم تقديم كافة التسهيلات للصناع الراغبين فى تملك ورش و أراضى صناعية بها وتوفير وسائل انتقال داخل وخارج المدينة هذا بالإضافة إلى العمل وفق خطة محكمة لتذليل كافة العقبات لتحقيق الاستفادة القصوى من المشروع.

ومن جانبه أكد أ. أسامة صالح أن مدينة دمياط للأثاث تعد أكبر تجمع صناعى وتجارى للأثاث والأولى من نوعها في الشرق الأوسط، كما تتمتع بعدد من المزايا أهمها وجود مركز تكنولوجي يتيح الشهادات المعتمدة دوليا للمنتجات المصنعة بالورش الصناعية بها، مشيرا إلى تحقيق الصناع بالمدينة حجم مبيعات يقدر ب ٧٠ مليون جنيه وذلك خلال مبادرة فرش وحدات مشروع بشائر الخير وفقا للبروتوكول المبرم مطلع العام الحالى مع المنطقة الشمالية العسكرية وجهاز تنمية المشروعات، إذ أشاد بجهود الدكتورة منال عوض لإتاحة فرص تسويقية جديدة لمنتجات الصناع بالمدينة.

هذا وعقب الاجتماع... قامت محافظ دمياط يرافقها وكيل هيئة الرقابة الإدارية ورئيس مجلس إدارة شركة دمياط للاثاث بجولة تفقدية داخل المدينة والتى تضمنت زيارة المعرض المؤقت للوقوف على مدى جاهزيته لبدء تشغيله و كذلك زيارة عدد من الورش الصناعية وأخيراً مركز تكنولوجيا صناعة الأثاث لتفقد أقسامه المختلفة وما يضمه من معدات حديثة تستخدم في صناعة الأثاث وفقا لأعلى المعايير العالمية، كما شاهدوا عرضاً مفصلاً عن مكونات المشروع ومراحل تنفيذه والعائد المؤكد تحقيقه خلال الفترة المقبلة.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads