رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الليلة.. الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره باصطياد ذئاب الجبل

السبت 19/أكتوبر/2019 - 10:19 ص
الليلة.. الزمالك
الليلة.. الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره باصطياد ذئاب الجبل
أحمد سامي
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره المقاولون العرب، في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

تأتي مباراة الزمالك والمقاولون، بعد انتهاء أزمة تأجيل مباراة القمة، ضمن الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري لتُقرر لجنة المسابقات تقديم موعد مباراة الأبيض مع الذئاب، تفاديًا لإجراء أى تأجيلات أخرى على جدول المسابقة.

يدخل الفارس الأبيض مباراة المقاولون ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ومصالحة جماهيره، بعد التعادل الأخير الذي حققه الأبيض أمام نادي مصر، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، بهدف لكل فريق، والذي تسبب في إهدار أول نقطتين في مسابقة الدوري هذا الموسم.

كما يسعى الزمالك لتحقيق الفوز على المقاولون لرفع الروح المعنوية للاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال إفريقيا، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بإعادة المباراة بين الطرفين لحسم تأهل الفائز منهما إلى دور المجموعات بالبطولة الإفريقية بينما سيشارك الخاسر فى دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق السنغالي بهدفين مقابل هدف.

يشار إلى أن الزمالك يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 7 نقاط، جمعهم من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة.

في المقابل يحتل المقاولون المركز الثالث، بنفس رصيد الزمالك ولكن بفارق الأهداف، حيث أحرز 4 أهداف بينما الأبيض 3 أهداف.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads