رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

شبح الغياب يهدد الدراما الصعيدية في رمضان المقبل

الخميس 09/فبراير/2017 - 11:54 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أسماء محمد
رغم مراهنة أبطال مسلسل " هجرة الصعايدة" عليه ووصفهم له بأنه عمل درامي لا يمكن رفضه وعلى مستوى عال من الجودة والتميز،إلا أنه قد يغيب عن سباق دراما رمضان المقبل.
ويواجه مسلسل "هجرة الصعايدة" أزمات عديدة ، تمثلت في كثرة الاعتذارات،إلى جانب عدم الانتهاء من الديكورات والتحضيرات الخاصة بالعمل؛ مما أدى إلى تأجيل بدء تصويره أكثر من مرة.
وكان من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل يوم الثلاثاء الماضي ، ولكن فوجئ الجميع باعتذار المخرج عادل أديب عن العمل، رغم محاولات كثيرة لإثنائه إلا أنه أصر على موقفه بشدة.
وتقرر تأجيل بدء التصوير دون تحديد موعد حتى الآن وغير معروف مدى إمكانية أن يلحق بالموسم الرمضاني القادم خاصة أن المسلسل يعد الوحيد الذي تم الاعلان عنه ويمثل الصعايدة في هذا الموسم .
يأتي الإعلان عن هذا المسلسل بعد "وجبة دسمة"، قدمها عدد من نجوم الفن وعلى رأسهم يحيى الفخراني وجمال سليمان ومجدي كامل وعمرو سعد وعبلة كامل وفتحي عبدالوهاب وغيرهم في الأعوام الماضية، احتوت على عشرات القصص المشوقة ذات الحبكة الصعيدية.
ويرى نقاد أن فرص نجاح مسلسل " هجرة الصعايدة" كبيرة جدا لأنه ينتمي إلى نوعية تحظى بنسب مشاهدة عالية، وهو ما تتفق معه الفنانة وفاء عامر حيث تقول إن "هجرة الصعايدة" من الأعمال المهمة التي ستحظى بمشاهدة جيدة وقت عرضه في رمضان المقبل.
وأكدت وفاء أن عودتها من خلال مسلسل ينتمى لنوعية الدراما الصعيدية من جديد بعد تجربتها في "جبل الحلال" قبل عامين، يمثل تحديا كبيرا لان شخصيتها فيه مختلفة عما قدمته من قبل وتحمل أبعادا درامية كثيرة يجب توصيلها للمشاهد كاملة ، مشيرة إلى أن سيناريو مسلسل " هجرة الصعايدة" لا يمكن رفضه لأنه على مستوى عال من الجودة والتميز.
وتدور أحداث المسلسل خلال فترة الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي ويرصد أحوال مصر وهجرة "الصعايدة" من الجنوب إلى الإسكندرية ، وما يعكسه ذلك من تغير وتطور شكل المجتمع.
ويشارك في بطولة المسلسل شريف سلامة، ومنذر رياحنة ومحمود الجندى ، وأحمد فؤاد سليم ورشوان توفيق ومنال سلامة ودينا ونرمين ماهر ونسرين أمين ومى نور الشريف ، من تأليف ناصر عبد الرحمن.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads