رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads
محمود المليجى
محمود المليجى

تــركــيــــا والغـزو الـدرامـــى

الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 03:04 ص
ياريت ننتبه:

#المسلسلات_التركية: التي غزت #البيوت والعقول العربية هي صناعة مخابراتية بإمتياز وتنقسم إلى 3 اقسام ..

- #المسلسلات_التاريخية المتأسلمة:
تستهدف شرائح المسلمين #الملتزمين وغايتها إعادة إحياء امجاد اﻹسلام العثماني في قلوبهم عبر اللعب على وتر العاطفة وتزوير التاريخ ..

- #مسلسلات_العصابات :
تستهدف شرائح المسلمين غير الملتزمين وغايتها ترسيخ مبادئ وقيم مزيفة لا تمت للإسلام بصلة كأن تجد تاجر مخدرات شجاع يسرق ويسكر ولكنه طيب القلب ويساعد الفقراء ..

#المسلسلات_الرومانسية :
تستهدف النساء بجملة من قصص الحب والغرام وغايتها إفساد اخلاق المراة المسلمة كأن تجد البطلة جميلة وحبيبها رجل وسيم ولكنهم يمارسون الخيانة فيما بينهم بإسم المشاعر واﻷحاسيس ..

نهاية المطاف سوف تجد كل الشرائح المحبين لهذه #المسلسلات يتحولون إلى محبين للأتراك وقذارتهم ..

ثم يأتي بعدها دور وكالات اﻷسفار السياحية للتشجيع على زيارة بلد اﻷحلام والرومانسية والرجال الشجعان والتاريخ اﻹسلامي العظيم وارض الخلافة الى ارض السلطان .. والرغبة لزيارة تلك الاماكن التي ظهرت في المسلسلات والتعرف على نجومها .. ومن ثم تعلم أنها كانت تهدم الإسلام الحقيقي فإن تلك البلد لديها قانون حرية اللواط"الشواذ" وكذلك الزنا المقنن والمحمي من الدولة القذرة وكثير من الجهال المسلمين يصدق سفاهتهم المبثوثة في القنوات..

#الزنا_المرخص..الشذوذ_المقنن:

ثم مرورا إلى الفضائيات التجارية وشراء منتجاتهم والغطس في بحر الدعارة المرخصة في بلدهم الثاني تركيا العظيمة وتمجيدها واﻹفتخار بها مدى الحياة ولما لا التضحية من اجلها واجب..نعوذ بالله من الجهل ومن الجهال الذين يمثلون السواد الأعظم من الأمة الإسلامية.
اللهم ردنا اليك ردا جميلا

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads