رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

شباب الصحفيين :ليلي سويف وبناتها همزة الوصل بين اخوان الخارج والداخل.. وجهاد الحداد كلمة السر الجديدة

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 06:37 م
شباب الصحفيين :ليلي
شباب الصحفيين :ليلي سويف وبناتها همزة الوصل بين اخوان الخارج
شروق الدقادوسي
أكدت جبهة شباب الصحفيين إن كل يوم تتساقط أوراق جديدة لجماعة الإخوان الإرهابية ويتكشف للشعب المصري العظيم خيوط المؤامرة الخسيسة والتي بطلتها في هذه المرة العجوز الشمطاء ليلي سويف والتي تدعم الإخوان ونجلتيها مني وسناء سيف من خلال تبنيهم الدفاع عن الإخواني جهاد حداد بإطلاق ادعاءات كاذبة لتحريض الرأي العام ولكن سرعان ما تتبخر هذه الإشاعات التي كشفها المصريين الذين اختاروا طريق البناء والتنمية والاستقرار ورفضوا كل المحاولات اليائسة والبائسة من أعداء الوطن.

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية ,إن ليلي سويف تدعي الوطنية الوهمية ويسير نجلتيها على نفس منهج جماعة الدم والخراب في إطلاق الأكاذيب وبث الفتن حتى أصبحت عامل مشترك بين الإخوان واليساريين.

أضاف طوالة إن ليلي وبناتها قدموا دليل إدانتهم بأنفسهم في دفاعهم عن أبرز عناصر الجماعة الإرهابية والسؤال الذي يفرض نفسه الأن كيف عرفت ليلي وبناتها الحالة الصحية للاخواني المذكور وكيف عرفن وزنة وحجم جسمة وطبيعة مرضة واين محتجز ومتابعة قضاياة بشكل كامل ولكن مصدرهم الوحيد في هذه الأكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية الذين يستمدون من صفحاتهم أخبار المحبوسين على ذمة قضايا إرهابية أو جنائية أو رهن التحقيقات.

أشار رئيس الجبهة إلى إن ليلي سويف هي رأس الشبكة العنقودية وعنصر التواصل بين الخارج والداخل في إطار تنفيذ مخطط يهدف إلى إشاعة الفوضى واليأس لدى رجل الشارع البسيط. أكد طوالة إن ليلي هي التي حرضت نجلها في الانخراط مع جماعة الإخوان الإرهابية وبعد ذلك تتباكي علية ونحن نقول لها أين حمرة الخجل يا ليلى تلعبين بالنار وحينما يلسع ابنك تصرخين.

حيث استطاع المصريين المؤمنين بالرسائل الوطنية للدولة المصرية والمقدرين جيدا لحجم التحديات الجسام التي تواجهها مصر ان يلقطوا خيوط اي مؤامرة في على البلاد بعد أن انحصرت تلك المؤامرات في شخصيات معينة حينما نذكرهم يكون ورائهم حكايات إخوانية تستهدف الضرر بمصر والمصريين

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads