رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

نهى فكري:شاركت في أفلام ديزني.. والغناء أمام زياد رحباني كان بمثابة الحلم

الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 02:11 م
نهى فكري:شاركت في
نهى فكري:شاركت في أفلام ديزني.. والغناء أمام زياد رحباني كان
مي أحمد

قالت مطربة الجاز المصرية نهى فكري إنها بدأت بالغناء مع فرقة الريف عام 2008، كما أن معظم أغانيها من تأليفها والحانها، لافتة إلى أن الغناء مع الموسيقار زياد رحباني كان بمثابة الحلم.

وأضافت فكري في لقاء لها مع قناة الغد أنها تربت وترعرعت في كنف عائلتها الموسيقية، موضحة أنها لا تستبعد التعاون بين فرقتي"جنان" و"رباعي نهى فكري" في الفترة المقبلة.

وأشارت فكري إلى أن أغانيها تعبر عن شخصيتها سواءاً في مواقف حياتية أو في مشاهد تعرضت لها أثناء رحلتها الفنية، كما تعاونت مع الكثير من فرق الجاز الأجنبية وقدمت فنًا مميزًا.

وأكدت أن مشاركتها في أفلام الكارتون تجربة ممتعة أضافت لها الكثير، موضحة أنها شاركت بالتمثيل والغناء في أفلام " رابونزل، وفيلم ويني ذا بو، وفيلم السنافر، وفيلم تنكير بيل، وفيلم توي ستوري 4".

وعن أعمالها الفنية القادمة أوضحت أنها ستقدم أغنية " في قلبي غرام" للفنان محمد عبد المطلب بشكل جديد واصفة هذه التجربة بالمغامرة.

يذكر أن نهى فكرى مطربة وكاتبة أغان تتمايل في غنائها بين أسلوب الجاز والبوب والجاز العربي، وضعت بصمتها الغنائية في عدة تجارب مميزة، أهمها مشاركتها مع الموسيقار اللبناني الكبير زياد رحباني في مهرجان القاهرة للجاز، ومشاركتها في مهرجان عمان الدولي الموسيقى، وأطلت بأول ألبوماتها الخاصة "حوار"، بمشاركة عازف البيانو رامي عطالله، وانطلقت مؤخرًا بمشروع فرقتها الجديدة "جنان" وتجهز لإطلاق ألبومها الثاني قريبًا.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads