رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

صور .. الرسامه نادين عبد الحليم : حلمي ملوش نهايه

السبت 11/فبراير/2017 - 11:33 ص
الوسيلة
نادر جوهر
قالت الرسامه نادين عبد الحليم التى تبلغ من العمر 15 عامًا انها بدءت الرسم و أكتشف موهبتها عندما
أخبرها مدرس الرسم انها موهوبه و ستصبح فى يوم من اﻷيام من أكبر الرسامين فى العالم ، عندما كانت فى الصف الثالث الإبتدائى وكان ذلك أثناء تواجدها للدراسه فى دبى بدولة الامارات العربية .
و بدأت تادين، فى تنمية موهبتها منذ ثلاثة سنوات عن طريق تجربة خامات و طرق جديدة و مختلفة و مشاهدتها لدروس الرسم على اليوتيوب و متابعتها العديد من الرسامين لكى تستفيد من خبرتهم .
و أشارت انها ترسم بأكثر من نوع و ليس لديها نوع رسم ثابت او رسمى فاحيانا ترسم بالوان خشب و زيت و أوقات بالرصاص و بدأت بأدوات بسيطه للغاية لكن مع تطور مستواها أدواتها أصبحت عاليه، و أكدت أن أهلها و بعض الرسامين الكبار و باﻷخص الفنان "نسيم" رحمه الله هم من يدعموها و هم سبب من أسباب نجاحها لتحفيزهم لها باستمرار اما عن المحبطين لها فهى تعتبر ان أقوي رد عليهم أنها تطور من روسماتها و من مستواها فالرسم بالنسبة لها حياه لا تستطيع أن تعيش بدونه .
واوضحت انها شاركت فى 15 معرض و تم تكريمها على روسماتها التى تلقى إعجاب كلا من يراها ، و أشارت انها تعمل على تطوير نفسها ورسمتها بأستمرار و إبتكار أساليب جديده و افكار جديده ، و انه لا يوجد لها قدوه لكن هناك بعض الفنانين التى تحبهم كثيرا و تعجب باعمالهم ، و حلمها ليس له نهايه و لا تستطيع أن تحدده ، لكن تريد أن تصبح رسامه مشهوره و مميزه و ان يصل رسمها للناس و ان تنال رسوماتها إعجاب كل من يراها .

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads