رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

موسي يهاجم اتحاد الكرة بسبب مباراة سيراميكا والزرقا

السبت 16/نوفمبر/2019 - 11:11 م
موسي يهاجم اتحاد
موسي يهاجم اتحاد الكرة بسبب مباراة سيراميكا والزرقا
أحمد سامي

قال الإعلامي أحمد موسى إن بيان اتحاد الكرة بشأن إعادة مباراة فريقي سيراميكا والزرقا ظالم وغير عادل وبعيد عن المنافسة الشريفة في كرة القدم.

وأوضح موسى خلال تقديمه  برنامج «على مسئوليتي » المذاع على قناة «صدى البلد»، أن سيراميكا ذهب والأمن كان موجودا والحكام موجودون ولكن الزرقا لم يذهب.

وأضاف أن اللائحة لا تنص على إعادة المباراة، ولكن في حالة مباراة سيراميكا والزرقا تنص على حصول سيراميكا على نقاط المبارة بعدما صفر الحكم بعد مرور ثلث ساعة من موعد بدء المباراة، ولم يحضر الفريق المنافس.

وتساءل موسى غاضبًا، لماذا اللجنة الخماسية واتحاد الكرة لا يطبقان القانون؟ ولماذا يجعلوها منافسة غير نزيهة ولا يطبقون اللوائح، معلقًا أن هناك مصالحًا، خارج إطار اللياقة والرياضة وخارج المنافسة الشريفة .

وأكد أنه لا يوجد سبب واحد لإعادة المباراة وعاود يتساءل «مين على رأسه ريشه مين في الرياضة عشانه متطبقوش اللوائح؟؟»

وطالب موسى بتطبيق القانون واللائحة، لأن ما تقوم به اللجنة الخماسية واتحاد كرة القدم يمثل غياب تام للعدالة وعدم مهنية.

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن اتحاد الكرة عندما اتخذ قرار بإعادة مباراة سيراميكا والزرقا كان يجب إحالة موضوع انسحاب فريق الزرقا  إلى لجنة الانضباط قائلا «خد قرار من دماغه».

وكشف موسى، أن الفريق عندما ينسحب يتم إحالتها إلى لجنة الانضباط وهي الجهة الوحيدة المشكلة من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم الذي أتخذ القرار الباطل، ولجنة الانضباط هي من تقول أن انسحاب الزرقا قانوني أم لا هم من يفصلون في ذلك الأمر.

وتساءل موسى، كيف استندت اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم إلى قرارها في إعادة مباراة سيراميكا والزرقا.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads