اخر الأخبار
شاهد.. "سمبورى" يتقدم للاتحاد السكندرى أمام فاركو رئيس جامعة الزقازيق يشهد افتتاح المؤتمر العلمى الأول لوحدة الأشعة التداخلية بمناسبة مرور ٣٠ عاما على إنشاء الوحدة فاعليات اليوم الأول لمؤتمر قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية بطب عين شمس ندوة بالالمانية بالقاهرة : معالجة الترابط بين المياه والطاقة والغذاء في إطار التغير المناخى والتنمية البيئية المستدامة وزير التعليم العالي يشارك في فعاليات المؤتمر الوزاري لدول الاتحاد من أجل المتوسط حول البحث والابتكار فى عرضها الأول فرقة "فيرا" الروسية تبهر الجمهور المصرى رئيس جامعة أسوان يشهد مهرجان مانجو أسوان 2022 بمشاركة 12 منتج وعارض الذي يقام علي العام الثاني علي التوالي نشاط لجنة الزراعة والري بحزب مصر الحديثة بالشرقية في توجيه الإرشادات وحلول المشكلات للمزارعين. رئيس جامعة القاهرة: التنمية المستدامة لن تنجح دون خطاب ديني جديد ومنظومة قيم جديدة حاكمة للسلوك برعاية وزيري التعليم العالي والشباب والرياضة انطلاق دورة تأهيل مديري الرياضة الجامعية.
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

غياض ولومارياج في PB LIVE العالمي

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 10:44 ص
غياض ولومارياج في
غياض ولومارياج في PB LIVE العالمي
مي أحمد

شارك مصمم الافراح اللبناني العالمي محمد غیاض في فعاليات المؤتمر العالمي PB LIVE بالولايات المتحدة الأمريكية، بدعوة من PRESTON Bailey مصمم الورود العالمي، وسط حشد من اھم الشخصیات الرائدة والمؤثرة في علم تصمیم وتنظيم المناسبات والافراح.

وأكد صاحب "لو ماریاج" في كلمته بالمؤتمر، أن شركته تعد من اكبر الشركات المتخصصة والمؤثرة في ھذا المجال بالشرق الأوسط والعالم، من خلال تصامیمھا للمناسبات ذات الحجم الضخم في السنوات العشر الأخيرة، في ظل الإبتكارات التي
وضعت نقطة تحول في ھذا المجال بشكل عام، انطلاقا من الخلیج العربي وبیروت الى جمیع انحاء العالم.
وأضاف غياض، كانت بدایة انه استطاع دمج الھندسة الفنیة والتكنولوجیا الحديثة وتسخيرها لصناعة التصاميم الداخلية والخارجية، لتحويل اي مساحة فارغة الى لوحة ھندسیة فنیة، مشيرا الى تمیز ھذا النوع من الحفلات بجمیع العناصر المستخدمة فیھا، التي يتم تصنيعها خصیصا لكل حفل، وتحتاج الى ٦ اشھر على الأقل للتحضیر واختیار افضل العناصر المؤلفة لھذا التصمیم، إلى جانب اسبوعين للتنفيذ، في مساحات تبدأ من ٢٥٠٠ متر مربع.

يذكر أن لدى شركة لو مارياج رصید كبير یزید عن ٥٠ حفلة زفاف ملكیة لأكبر العائلات في جمیع أنحاء العالم، إلى جانب حفل الزفاف الأسطوري المتمیزة لعائلة "امباني الهندية" الذي شغل وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي لفترة طويلة.
غياض ولومارياج في PB LIVE العالمي
غياض ولومارياج في PB LIVE العالمي
غياض ولومارياج في PB LIVE العالمي

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads