رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

أحد اقارب "البنا" يكشف سبب غياب اسر المتهمين

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 12:13 م
أحد اقارب البنا يكشف
أحد اقارب "البنا" يكشف سبب غياب اسر المتهمين
طه لمعى
بدأت جلسة محاكمة المتهمين بقتل محمود البنا، شهيد الشهامة بمركز تلا بمحافظة المنوفية، على يد المتهم محمد راجح وأعوانه الثلاثة بشوارع المدينة.

وتعقد جلسة المحاكمة داخل قاعة المؤتمرات بمحكمة شبين الكوم الجزئية، حيث حضر المتهمون بالملابس البيضاء لأول مرة عقب تغييرهم ملابس الجريمة وسط تشديدات أمنية مكثفة.

كما دخل المحامون من طرفي المجني عليه محمود البنا ومحامو المتهمين الأربعة الآخرين لسماع مرافعتهم اليوم في ثالث جلسات المحاكمة.

كما شهد الجلسة محمد البنا، والد المجني عليه شهيد الشهامة محمود البنا، وغاب أهل المتهمين عن حضور ثالث جلسات المحاكمة، بينما تواجد العشرات من رجال الأمن أمام القاعة مع الفصل بين المتواجدين بالحواجز المرورية.

وقد أعلن محامي المجني عليه محمد البنا، أنه من الصعب أن يتم النطق بالحكم اليوم في القضية وإنما سيتم التأجيل لإعلانها في جلسة علنية مرة أخرى عقب سماع مرافعات المتهمين.

وبوجه حزين، ظهر والد المجني عليه رافضا التعليق على الأحداث، مؤكدا أنه فقط ينتظر القصاص من قتلة نجله.

كما شهدت المحكمة تواجد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، للتضامن مع والد المجني عليه محمود البنا، حيث لم يتم تحرير توكيل رسمي له من والد المجني عليه.

وكانت محكمة شبين الكوم الجزئية شهدت تشديدات أمنية مكثفة مع بدء ثالث جلسات محاكمة المتهمين، وعلى رأسهم محمد راجح و3 آخرون قتلوا محمود البنا.

وكان محمود البنا قد لقي مصرعه على يد شاب يدعي محمد أشرف راجح بمساعدة ٣ من أصدقائه، حيث تعدى عليه بمطواة وتركه غارقا في دمائه وسط الشارع حتى لفظ أنفاسه الأخيرة للدفاع محمود البنا عن فتاة نهرها راجح وتعدى عليها في الشارع.

وكانت القضية أحيلت إلى محاكمة عاجلة وتم تأجيلها مرتين لسماع مرافعات المحامين، حيث من المقرر انعقاد ثالث جلساتها اليوم، الأحد ١٧ نوفمبر، بمحكمة جنايات شبين الكوم.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads