رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

قنصل فلسطين بالإسكندرية: النضال مستمر أمام العدو الصهيوني

الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 10:18 م
قنصل فلسطين بالإسكندرية:
قنصل فلسطين بالإسكندرية: النضال مستمر أمام العدو الصهيوني
شريف الديروطي
قال حسام الدباس، القنصل العام لدولة فلسطين بالإسكندرية، إن النضال الفلسطيني سيستمر تحت قيادة الرئيس محمود عباس، مضيفًا: "متمسكين بالقدس عاصمة لدولة فلسطين، متمسكين بالنهج وثوابت النضال".
جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته القنصلية العامة لدولة فلسطين بالإسكندرية، باليوم الوطني الفلسطيني، مساء اليوم الاثنين، في أحد الفنادق الكبرى بحدائق المنتزة شرق الإسكندرية، بحضور السفير دياب اللوح، سفير دولة فلسطين بمصر، واللواء خالد شوقي قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء أركان حرب نهاد شاهين قائد الأسطول الشمالي البحري، واللواء أركان حرب هشام صفوت قائد قاعدة الإسكندرية البحرية، وعدد من قناصل الدول والسلك الدبلوماسي، وقيادات محافظة الإسكندرية.
وأضاف: "أننا نحيي الذكرى الـ15 للشهيد الراحل ياسر عرفات"، مستعينا بقول الرئيس محمود عباس عندما قال: "إن هناك من يريد أن يسرق مننا الحلم، فصفعناهم على وجوههم لأننا لن نتنازل عن قضيتنا، ولكن لن نصمت وسنصمد حتى تعود فلسطين حرة والقدس عاصمة لدولتنا".
وأكد أن مصر بذلت جهدا كبيرا للاهتمام بالقضية الفلسطينية التي تبنتها كجزء من الأمن القومي المصري لتجنب أبناء فلسطين ويلات الحرب.
وقدم التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، وما يبذله من جهد كبير في القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أنه أحد أبناء القوات المسلحة الدرع الحامي للوطن العربي.
وأضاف أن القيادة الفلسطينية تقود حربا دبلوماسية والجهد الفلسطيني مستمر حتى تنسحب قوات الاحتلال الإسرائيلي من الأرض العربية.
وأوضح أن إعلان الاستقلال شكل وجدان الشعب الفلسطيني، بعد أن أراد الاحتلال الإسرائيلي محو التاريخ والهوية الفلسطينية.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads