رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

نائب محافظ البحر الأحمر ورئيس هيئة التنمية الصناعية يتفقدان المدينة الصناعية بالغردقة

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 01:37 م
نائب محافظ البحر
نائب محافظ البحر الأحمر ورئيس هيئة التنمية الصناعية يتفقدان
الغردقة : ساره هاشم

قامت الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر يرافقها المهندس مجدي غازي رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، ظهر اليوم الثلاثاء، بتفقد المدينة الصناعية بالغردقة.

و أكدت نائبة المحافظ، أن تم تشييد هذة المنطقة الصناعية كنوع من جذب الاستثمار الصناعي الي المحافظة، مع وضع الضوابط و الاشتراطات البيئية التي تتوافق مع طبيعة المحافظة الساحلية.

و أضافت النائبة أن مشروع مجمع الصناعات بالغردقة سيعمل علي فتح العديد من فرص العمل لأبناء وأهالي البحر الأحمر، من خلال إنشاء المصانع الصغير علي مساحات تتراوح ما بين 300 متر و600 متر ومضاعفاتها حسب إمكانية المصنع ومعداته، وسيتم إلحاق مخزن خاص لكل مصنع لتخزين مستلزمات الانتاج وكذلك المنتج للمستهلك، و توفير خط مواصلات لنقل العمال من و إلى المدينة .

من جانبه قال رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، انه تم تشييد المدينة من خلال مبادرة السيد رئيس الجمهورية لتنمية المشاريع الصناعية الصغيرة، و اردف انه سوف يتم الإنتهاء قريباً من تسليم الوحدات، مع تذليل العقبات أمام المستثمرين.

يذكر أن مجمع المصانع الصغيرة بالغردقة يقام علي مساحة 189 ألف متر مربع بتكلفة إجمالية تتجاوز الـ500 مليون جنيه، وأن هذا المشروع يتم إنشاؤه علي مرحلتين ويضم 218 مصنعا صغيرا ومصانع متناهية الصغر .

كان قد حضر الجولة التفقدية العميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية السكرتير العام المساعد واللواء عاطف وجدي رئيس مجلس مدينة الغردقة و عدد من المستثمرين.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads