رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الشوط الأول : كوت ديفوار تقترب من الأولمبياد بهدف في غانا

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 04:55 م
كوت ديفوار تقترب
كوت ديفوار تقترب من الأولمبياد بهدف في غانا
محمود محمد

انتهي الشوط الأول من كوت ديفوار وغانا في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية المقام بأستاد القاهرة بتغلب كوت ديفوار بهدف للا شيء .
استحوذ المنتخب الإيفواري على مجريات اللعب منذ بداية المباراة بعدما سيطر على منطقة وسط الملعب، وسط دفاع غاني عن المرمى ومحاولة استخلاص الكرة لبناء هجمات منظمة.

السيطرة الإيفوارية تُرجمت لهدف أول في الدقيقة 12 عن طريق يوسف داو الذي تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء ليصبح في وضعية إنفراد بالمرمى قبل أن يسدد الكرة داخل الشباك بنجاح.

وكاد داو أو يضاعف النتيجة في الدقيقة 21 بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء في مواجهة المرمى مباشرة، لكنه سدد الكرة بجانب القائم الأيمن لغانا ليهدر ثاني الأهداف.

تأهل المنتخب الغاني كثاني المجموعة الأولى بعدما جمع 4 نقاط من أصل 9، تعادل في الجولة الأولى أمام الكاميرون 1-1، وخسر في الثانية أمام مصر 3-، بينما فاز على مالي بهدفين دون رد في الجولة الثالثة.

على الجانب الآخر، تأهل منتخب ساحل العاج كأول المجموعة الثانية بعدما جمع 6 نقاط من أصل 9، فاز في الجولة الأولى أمام نيجيريا 1-0، خسر في الجولة الثانية أمام جنوب افريقيا 1-0، ثم فاز مجددًا على زامبيا بهدف دون رد في جولته الثالثة.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads