رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

كلية تمريض الإسكندرية تنظم حفل تخريج الدفعة ال( 60 )

150 فرصة عمل لخريجى تمريض الإسكندرية

الخميس 21/نوفمبر/2019 - 05:35 م
150 فرصة عمل لخريجى
150 فرصة عمل لخريجى تمريض الإسكندرية
شريف الديروطي

تحت رعاية الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية نظمت كلية التمريض جامعة الإسكندرية عصر اليوم الخميس ٢٠١٩/١١/٢١ حفل تخريج الدفعة ال ٦٠ للعام الجامعى ٢٠١٨ بأجمالى ٣٥٩ طالب وطالبة فى مرحلة البكالوريوس والبرنامج المكثف .والتى أقيم على هامشها الملتقى التوظيفى التاسع بهدف تسويق العديد من الفرص التوظيفية المختلفة من خلال المستشفيات الراعية للحفل ،
وفى كلمتها أكدت الدكتورة رشا احمد فؤاد القائم بعمل عميد الكلية على الدور الفعال والحيوى الذى يقوم به ابناء هذا الصرح العلمى الكبير جيلآ بعد جيل فى مجال الرعاية الصحية الشاملة فى مؤسسة الدولة والذى يسهم بشكل كبير في حياة صحية أفضل للمجتمع بأثره ، لافتة إن الدور الفائق الأهمية لكلية التمريض والمتعدد الاهداف ينبع من الرؤية الواضحة للكلية نحو الوصول إلى الريادة على مستوى العالم.
وقد صرحت الدكتورة مروى ابو هيبة منسق وحدة الخريجين ومنسق الملتقى على حرص الكلية على تنظيم الملتقى التوظيفى للمرة التاسعة والذى يتم من خلاله توفير أكثر من ١٥٠ فرصة عمل لشباب الخريجين ايمانآ من الكلية بدورها فى تطوير منظومة الرعاية الصحية الشاملة . وقد تضمن الملتقى عرض دورات وورش عمل للطلاب الخريجين عن طريق مركز التطوير الوظيفى وريادة الأعمال.
وقد حضر الحفل وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام العلمية وعدد من ممثلى المؤسسات الجامعية الحكومية والصحية وممثلى النقابات الطبية بالاسكندرية. وعدد من أولياء الأمور ولفيف من أعضاء هيئة التدريس.
 150 فرصة عمل لخريجى تمريض الإسكندرية
 150 فرصة عمل لخريجى تمريض الإسكندرية

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads