رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

شباب ورياضة الإسكندرية: تفتيش دوري على الهيئات والمراكز

الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 09:16 ص
شباب ورياضة الإسكندرية:
شباب ورياضة الإسكندرية: تفتيش دوري على الهيئات والمراكز
شريف الديروطي: الاسكندرية
ترأست الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة في الاسكندرية اجتماعا تنفيذياً ضم مديرو الادارات الفرعية وقيادات المتابعة الداخلية والهيئات الخاصة بمقر المديرية اليوم وذلك في إطار الاهتمام الذي توليه وزارة الشباب والرياضة ممثله في مديريه الشباب والرياضة بالإسكندرية بالوقوف على آخر المستجدات الموجوده داخل إدارات المتابعه الداخليه والهيئات الخاصة .

وناقشت خلال الاجتماع المستجدات أثناء المتابعات المستمره على الهيئات الشبابية والرياضيه ووجهت اداره المتابعه الداخليه بمتابعه تلك الهيئات باستمرار حتى تقوم بازالة أي معوقات أو مشاكل تطرا على أي من الهيئات الشبابية مطالبة بضرورة حل كل المشاكل ان وجدت في حينها خاصة وان المديرية معنية بالمراكز وتولى الاهتمام الأكبر لمراكز القرى نظرا لوجودها في أشد الأماكن احتياجا للأنشطة وان مرتادى هذة المناطق مسؤليتها .

وأوصت «الشريف» بضرورة التفتيش الدورى على الهيئات مستطرداً: لدينا ايجابيات تم حصادها في المراكز وذلك بفضل العمل والمتابعة المستمرة وتعاون العاملين في المراكز والتواصل مع مجالس الإدارات الخاصة بها كما يوجد سلبيات تم رصدها ويجب حلها ونحن نقيم أنفسنا ومراكزنا كل فترة للوصول إلى الأفضل والاحسن.

وشددت على الوقوف على مسافة واحدة من كل الهيئات ولا يوجد مصلحة للمديرية مع أحد ضد احد ولكننا جميعا تحكمنا المصلحة العامة .

وخلال اللقاء عرض بعض المسؤولين المشاكل التي تواجهم أثناء المتابعات وكلفت على الفور مدير مكتبها بالتواصل لحل كل المشاكل مضيفة: أننا جميعا نعمل في منظومة عمل واحدة وان التعاون الدائم هو اساس لنجاح المديرية وانها تثق في قدرات زملائها وتستقبل جميع الاقتراحات والشكاوى في أي وقت مشيرة إلى تحديد لقاء اسبوعى لاستقبال العاملين لحل مشاكلهم يوم الثلاثاء من كل اسبوع .

ولفتت إلى عقد دورات تدريبة لصقل مهارات العاملين في الهيئات والمتابعة على أن يتخلل الدورة التخصصية ورشة عمل لتطوير مهارات العاملين في التواصل .

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads