رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الزمالك في لقاء المصير أمام مازيمبي بدوري الأبطال

السبت 30/نوفمبر/2019 - 10:10 ص
الزمالك في لقاء المصير
الزمالك في لقاء المصير أمام مازيمبي بدوري الأبطال
أحمد سامي
يحل الفريق الأول بنادي الزمالك ضيفا على نظيره مازيمبي الكونغولي، في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم السبت على ملعب مازيمبي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يأمل الفارس الأبيض، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام مازيمبي، بعد التعثر في الدوري الممتاز، أمام إنبي، بالخسارة بنتيجة 2-1 وهو السقوط الأول للفريق في الدوري، تحت قيادة المدير الفني الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو".

ولن تكون مواجهة الزمالك أمام مازيمبي سهلة نظرا لتفوق الفريق الكونغولي في الدوري المحلي حيث أنه يمتلك 26 نقطة من 10 مباريات دون أن يستقبل أي هزيمة، بالإضافة إلى أنه يملك أفضل دفاع حيث استقبل 4 أهداف فقط، وثاني أفضل هجوم بـ22 هدفًا.

وكان الزمالك تأهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا عقب فوزه على فريق جينيراسيون فوت السنغالي، بهدف دون رد في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا ليعوض هزيمته في مباراة الذهاب التي أقيمت في السنغال وانتهت بهزيمة الأبيض بهدفين مقابل هدف.

يشار إلى أن الفارس الأبيض يقع في المجموعة الأولى التي تضم أندية مازيمبى الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي وزيسكو يونايتد الزامبي.

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads