رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

احالة أوراق عاطل للمفتي لخطفه طفلة من القاهرة وقتلها في الإسكندرية

الأحد 01/ديسمبر/2019 - 09:49 م
احالة أوراق عاطل
احالة أوراق عاطل للمفتي لخطفه طفلة من القاهرة وقتلها في الإس
شريف الديروطي
قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد حماد عبدالهادي، اليوم الأحد، بإحالة أوراق عاطل يدعى "ن.ف.خ" إلى مفتي الجمهورية؛ لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه؛ لاتهامه بقتل طفلة عمرها سنة و4 أشهر، تدعى "ف.و س"، وذلك في القضية رقم 13508 لسنة 2015 جنايات قسم شرطة أول الرمل.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، حول بلاغ يفيد بقيام شخص بقتل طفلة واستخرج لها شهادة وفاة مزورة، دون أن يكون له صلة حقيقية تربطه بها.

كشفت التحقيقات أن قسم شرطة منشأة ناصر في القاهرة تلقى بلاغًا يتهم المقضي بحقه بخطف المجني عليها من أسرتها، ثم توجه بها إلى محافظة الإسكندرية، وقام بمساومة أهلها على مبلغ مالي 5 آلاف جنيه، وبعد أن حصل عليه، قام بابتززاهم مجددًا وطلب مبالغًا آخر، إلا أن أسرتها عجزت عن الدفع، فقام بقتل الطفلة، وزور شهادة وفاة لها باسمه ودفنها لإخفاء جريمته.

وبتقنين الإجرءات وإلقاء القبض عليه تم عرضه على النيابة العامة والتي قررت حبسه على ذمة التحقيقات إلى أن تم إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية والتي حددت جلسة 9 يناير القادم للنطق بالحكم بعد أخذ رأي المفتي، بعضوية المستشارين: عبد العظيم صادق، ووديع حنا ناشد، وأمانة سر، خميس قمر.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads