رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

وزيرا التنمية والتخطيط يتفقدا برنامج تدريب نواب المحافظين الجدد

الخميس 05/ديسمبر/2019 - 11:26 ص
وزيرا التنمية والتخطيط
وزيرا التنمية والتخطيط يتفقدا برنامج تدريب نواب المحافظين ال
طه لمعى
فى إطار حرص الدولة على التدريب والتأهيل المستمر لنواب المحافظين الجدد و بتكليف من فخامة رئيس الجمهورية قامت الأكاديمية الوطنية للتدريب بإطلاق البرنامج التدريبي للسادة نواب المحافظين الجدد ،حيث يشارك المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ فى هذه الدورة التدريبية لمدة شهرين بالأكاديمية الوطنية للتدريب بمحافظة الجيزة .

و من منطلق حرصه على تفقد البرنامج التدريبي و تقديم النصح للسادة نواب المحافظين قام السيد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، و بصحبة السيدة الدكتوره هالة السعيد وزيرة التخطيط و المتابعه و الإصلاح الإداري و في وجود الدكتورة رشا راغب رئيس الأكاديمية الوطنية للتدريب بتفقد البرنامج التدريبي للسادة نواب المحافظين.

وأكد المهندس عمرو عثمان أن هذه الدورة تأتى من منطلق فكرة التدريب المستمر لجميع العاملين بالدولة المصريه أيا كان مركزهم فالعلم لا يتوقف عند أي منصب أو مركز ، حيث يهدف البرنامج التدريبي إلى صقل مهارات السادة النواب العملية في مجالات الإدارة المحلية وآليات الرقابة، الإدارة العامة والمالية، التجارب المحلية والدولية في المحليات والاستفادة منها بالإضافة لنماذج محاكاة للتعامل مع الأزمات المختلفة.

و ذلك من أجل التأكد التام من تأهيل جميع قيادات الدوله على النحو الذي يمكنهم من تحقيق طموحات الشعب عند عودتهم لاماكنهم في المحافظات المختلفة ، مشيرا إلى أهمية التطبيق الفعلى لما يتم مناقشته خلال الدورة التدريبية بما يساهم فى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والعمل على أرض الواقع بشكل يعمل على حل مشكلات المواطنين وزيادة التفاعل معهم حول مختلف الملفات .

و يستمر البرنامج لمدة شهرين بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، ويقوم بالتدريب نخبة من الخبراء المتخصصين فى مجالات الإدارة المحلية والإدارة العامة بالإضافة لكبار المسئولين الحاليين والسابقين بالدولة المصرية.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads