رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

"المصريين": إطلاق الحكومة 3 مبادرات ستحقق طفرة صناعية غير مسبوقة للصناعة المصرية

الخميس 05/ديسمبر/2019 - 12:54 م
الدكتور حسين أبو
الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين
عمرو عبده
أشاد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، بإطلاق الحكومة لثلاث مبادرات تحفيزية لتشجيع وتمويل القطاع الخاص الصناعي، ومساندة المصانع المتعثرة، ودعم عملاء التمويل العقاري للإسكان المتوسط، مؤكدا أنها ستحقق طفرة صناعية غير مسبوقة للصناعة المصرية.

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم الخميس، إن هذه المبادرات الثلاث تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لافتا إلى أنها خطوة ممتازة وسيكون لها آثارها الإيجابية القوية.

وأكد رئيس حزب "المصريين"، أن مبادرة دعم القطاع العقاري وتمويل الوحدات التي تستهدف الأسر متوسطة الدخل، بقيمة تصل لـ 50 مليار جنيهاً ستسهم في نمو السوق العقاري والذي يعد قاطرة التنمية وأحد القطاعات المهمة وكذا ستعمل على تخفيف الأعباء.

وأشار إلى أن دعم وتمويل قطاع الصناعة بهذه المبادرة، يأتي في إطار النهوض أكثر بهذا القطاع كونه كقاطرة للنمو، مشيدا بالمبادرة الثالثة والتي سيكون لها آثارا إيجابية قوية أيضًا في رفع المعاناة والأعباء عن المتعثرين من أصحاب المصانع المتوقفة حاليًا.

وأوضح أن هذه المبادرات الثلاث خطوة في طريق التقدم الحقيقي وتحقيق طفرة منشودة في البلاد في مجال الاقتصاد، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي يضع دائما نصب عينيه مصلحة البلاد ويعمل بكل حكمة في حل المشكلات بشكل جذري، مؤكدا أن المبادرات الثلاث ستنفذها البنوك المملوكة للدولة والبنوك المشتركة التي لدى الدولة مساهمات بها.

وأنهى أبو العطا حديثه، مقدما التحية للرئيس السيسي على كل ما يقدمه لمصلحة البلاد، مؤكدا أن السيسي أعاد الاقتصاد المصري إلى وضعه الطبيعي.

وعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وطارق عامر، مُحافظ البنك المركزي، مؤتمراً صحفياً لإطلاق ثلاث مبادرات تحفيزية لتشجيع وتمويل القطاع الخاص الصناعي، ومساندة المصانع المتعثرة، ودعم عملاء التمويل العقاري للإسكان المتوسط، والتي تتبناها الحكومة والبنك المركزي، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads