رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

افتتاح معرض مراكب الأشراق لـ أحمد عبد الكريم فى جاليرى النيل

الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 10:58 ص
افتتاح معرض مراكب
افتتاح معرض مراكب الأشراق لـ أحمد عبد الكريم فى جاليرى النيل
حنان محمود
يفتتح جاليرى النيل بالزمالك، معرض "مراكب الأشراق" للفنان التشكيلى أحمد عبد الكريم، يوم الأحد 8 ديسمبر الجارى، فى تمام الساعة السابعة مساءً، بحضور عدد كبير من الفنانين التشكيليين وبعض من الشخصيات العامة.

حصل الفنان أحمد عبد الكريم، على بكالوريوس كلية التربية النوعية قسم التربية الفنية بجامعة القاهرة في 1995، واستكمل مشواره الأكاديمي بحصوله على ماجستير في التصميم الإعلامي، ثم الدكتوراه في تصميم المنتج الخزفي الصناعي.

كما عمل عبدالكريم بالتدريس في كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق، وله العديد من المعارض الفردية والجماعية الدولية والخارجية، ومن المؤثرات التي انعكست على الفنان تتضح فى اهتماماته الخاصة بالتراث الإنسانى ونشأة الفنون وحركة الإنسان وأفعاله وسلوكه للوقوف على حقيقة الكون الظاهرة والباطنة.

وأخر المعارض الفنية التي قدمها الفنان أحمد عبد الكريم، معرض ترابها زعفران، فهو أحد المبدعين المصريين المهمومين بالهوية المصرية، ويأتى معرضه امتدادا لتجربته الفنية الشغوفة بالبحث في الجذور التاريخية وبين الرموز والموروثات الشعبية ونسج خيال إبداعي يثير موضوعات غاية في الأهمية يُمكن اعتبارها طاقة جديدة للواقع وقضاياه وتحدياته.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads