رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بعد الفوز على رينجرز

الكابتن ايهاب جلال : قدمنا مباراة جيدة والجمهور له مفعول السحر على اللاعبين

الأحد 08/ديسمبر/2019 - 09:05 م
الكابتن ايهاب جلال
الكابتن ايهاب جلال : قدمنا مباراة جيدة والجمهور له مفعول الس
بورسعيد: كريم يوسف

عقب نهاية مباراة اليوم بين المصري وضيفه اينوجو رينجرز النيجيري في الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية التي أقيمت مساء اليوم على ستاد الاسكندرية وانتهت بفوز المصري بأربعة أهداف مقابل هدفين ….. أكد الكابتن ايهاب جلال رضاه التام عن النتيجة التي انتهت اليها المباراة خاصًة في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها فريق اينوجو رينجرز النيجيري صاحب التاريخ الكبير في البطولات الأفريقية ، مضيفاً أن رضاه عن النتيجة جاء بسبب اقتران الفوز الكبير بالأداء الجيد على مدار الشوطين.
وعن الهدفين اللذين سكنا شباك المصري في الدقائق الأخيرة … أكد الكابتن ايهاب جلال أن الهدفين جاءا نتيجة غياب التركيز لدى بعض اللاعبين بعد اطمئنانهم الى الفوز الكبير ، مشيراً أنه سيسعى خلال الفترة المقبلة لعلاج الأخطاء الدفاعية.
وأشار الكابتن ايهاب لاجلال انه استفاد من فترة التوقف الماضية في تجهيز اللاعبين بشكل كبير ، مضيفاً أن الدفع بسعيدو سيمبوريه في لقاء اليوم في مركز المدافع جاء نتيجة غياب اسلام أبو سليمة بعد اصابته بنزلة برد شديدة.
وعن تأثير الحضور الجماهيري في مباراة اليوم … أكد الكابتن ايهاب جلال أن الحضور الجماهيري كان له مفعول السحر ، حيث أعطى للاعبين دفعة معنوية كبيرة استغلوها مع بداية المباراة باحرازهم الهدف المبكر الذي سهل كثيراً من مهمة الفريق على مدار المباراة.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads