رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الإبداع طريقك للنجاح فى ورشة عمل بهندسة منوف

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 12:01 م
الإبداع طريقك للنجاح
الإبداع طريقك للنجاح فى ورشة عمل بهندسة منوف
المنوفية - حمادة يوسف

تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية والدكتور أيمن عميره عميد كلية الهندسة الالكترونية بمنوف والدكتور رمضان الشنوانى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبحضور لفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب.. عقدت كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف ورشة عمل بعنوان "الإبداع طريقك للنجاح" والتى تنظمها جريدة عالم رقمي بالتعاون مع اتحاد الطلاب للسنة الثانية علي التوالي بقاعة الإحتفالات بالكلية.

قدم الورشة خالد حسن مدير تحرير جريدة عالم رقمي، مها درويش ممثلة مركز الإبداع بوزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، محمد الزبيدي مدير مشروع G FORCE لريادة الأعمال بشركة جوميا.

أكد عميد الكلية علي حرص الكلية الدائم علي عقد مثل تلك اللقاءات بهدف مناقشة كل ماهو جديد في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وتبادل الخبرات وزيادة التعاون مع الشركات في مجالات الهندسه المختلفة وتوفير فرص عمل للشباب من خريجي كليه الهندسه الإلكترونية.

ومن جانبه أكد خالد حسن مدير تحرير جريده عالم رقمي أن مصر تسير بخطي ثابته في إطار مبادره الرئيس عبد الفتاح السيسي للتحول الرقمي والاتجاه للتكنولوجيا والاتصالات بشكل أكبر ومواكبة العصر في ثورة تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، مشيرا إلى أن قطاع تكنولوجيا المعلومات يساهم ب ١٠٠ مليون جنيه في الناتج القومي وأن نمو القطاع العام الماضي تجاوز 15%.
كما أعلن أن منظومة رواد الأعمال في مصر تشهد طفره من حيث عدد الشركات الناشئة والتمويل حيث احتلت مصر المركز الأول هذا العام وبلغت صادرات مصر في مجال تكنولوجيا المعلومات ٣.٥ مليار دولار ، ومن أكثر من ٦ شهور أطلقت مصر استراتيجية في مجال الذكاء الاصطناعي لتقود أفريقيا في هذا المجال.
الإبداع طريقك للنجاح فى ورشة عمل بهندسة منوف

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads