رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

تزامناً مع سقوط الأمطار ..

رفع حالة التأهب القصوى والدفع بسيارات الكسح والدفاع المدني وماكينات شفط المياة من شوارع الدلنجات

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 02:54 م
رفع حالة التأهب القصوى
رفع حالة التأهب القصوى والدفع بسيارات الكسح والدفاع المدني و
البحيرة : سامي عبده

في إطار توجيهات اللواء/ هشام أمنة - محافظ البحيرة بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة ورفع حالة التأهب القصوى تزامناً مع سقوط الأمطار، لرفع تجمعات المياة من الشوارع لتيسير الحركة المرورية ومتابعة أعمال الكهرباء بالطرق الرئيسية والفرعية حفاظاً على سلامة وأراح الأهالي .


وفي هذا الشأن قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة أ/ كامل غطاس - رئيس المركز، برفع حالة الإستعداد القصوى تزامناً مع سقوط الأمطار من خلال الدفع بمعدات الوحدة المحلية وهندسة الصرف لرفع تجمعات مياة الأمطار من الطرق الرئيسية ومحيط المدارس ومن أمام المنشآت الخدمية مع الإستعداد التام للتعامل مع أي تراكمات مياة وتم الآتى :-

* الدفع بـ ٤ سيارات كسح، بالإضافة إلي ٢ جرار كسح بمجلس المدينة وعدد ١ ماكينة منتقلة من شركة مياة الشرب والصرف الصحي، وسيارة الدفاع المدني وعدد ٢ ماكينة شفط خاصة بالدفاع المدني، وعدد ٥ جرارات و١٠ ماكينات شفط في القرى .

* مواجهة سقوط الأمطار بالوحدات المحلية لقرية ( الوفائية - كوم زمران - المسين - طيبة - مؤسسة البستان ) والتأكد من عدم وجود عقبات في رفع مياة الأمطار من القرى .

* المرور على محطات الصرف الزراعي ومحطات المعالجة ومحطات الرفع للتأكد من عدم وجود أي مشاكل في المحطات .

* قيام قسم الكهرباء بالتنسيق مع هندسة الكهرباء بالوحدة بسرعة الإستجابة للشكوي الواردة بوجود ماس كهربائي بقرية المسين وتم التحرك وإبلاغ شركة الكهرباء وتم فصل الكهرباء وجاري العمل علي إصلاح الخط وعمل الصيانة اللازمة .

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads