رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

أمين إعلام "المصريين": مبادرة "كلنا واحد" قضت على جشع التجار

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 02:56 م
 أمين إعلام المصريين:
أمين إعلام "المصريين": مبادرة "كلنا واحد" قضت على جشع التجا
عمرو عبده

أشاد محمد مجدي، أمين لجنة الإعلام بحزب "المصريين"، بإطلاق وزارة الداخلية المرحلة العاشرة من مبادرة "كلنا واحد" بـ665 فرع لكبرى السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة تصل إلى 30% لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، مؤكدا أن هذه المبادرة المهمة تعكس اهتمام القيادة السياسية، مُمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي بمحدودي الدخل والبسطاء وتؤكد أن هذه الفئة في عين وعقل الرئيس السيسي الذي عهدناه ناصرا للفقراء وتشغل اهتمامه وتفكيره دائما قضاياهم المختلفة ويحاول توفير كافة سبل الرعاية والاهتمام لهم.

وأوضح "مجدي"، في تصريح مساء اليوم الخميس، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي دائمًا ما يضع المواطن المصري نصب أعينه، خاصة مع اتخاذ الدولة للعديد من قرارات الإصلاح الاقتصادي، التي كان لها آثارها الصعبة على المواطنين من محدودي الدخل والبسطاء.

وتوجه أمين لجنة الإعلام بحزب "المصريين"، بالشكر والتقدير لوزارة الداخلية، وجميع قيادات وضباط وجنود الشرطة على جهودهم الجبارة المبذولة في إطار مبادرة "كلنا واحد"، للتخفيف عن كاهل أبناء الشعب المصري العظيم الذي يثق ثقة عمياء في الرئيس السيسي وإدارته الحكيمة للبلاد والتي شهدت ازدهارا وتقدما كبيرا لم تشهده الدولة المصرية من قبل بفضل جهوده البناءة وعمله الدوؤب من أجل خدمة مصر وشعبها العظيم.

وأكد أن مبادرة "كلنا واحد" لاقت إقبالا كبيرا وغير مسبوق واستحسانا من المواطنين الذين أشادوا بجودة المعروضات وبأسعارها المناسبة مقارنةً بأسعار السوق، وهذا يعد أكبر دليل على نجاح هذه المبادرة الاجتماعية والإنسانية والتي تتماشى مع تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتخفيف المعاناة عن المواطنين ومواجهة ارتفاع الأسعار وفوضى الأسواق.

وأشار إلى أن مبادرة "كلنا واحد" نجحت في كسب ثقة المواطنين، مما جذب عدة سلاسل تجارية للتعاون معها، وتوفير السلع بأسعار مخفضة، علاوة على الخدمات الأخرى التي تقدمها المبادرة للمواطنين، مؤكدا على أن هذه المبادرة قضت على جشع التجار وعملت على استقرار الأسعار في السوق المصري.

وانطلقت المرحلة العاشرة من مبادرة "كلنا واحد" بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية لتوفير السلع الأساسية وطرحها بعدد كبير من فروع كبرى السلاسل التجارية والشوادر لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads