رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

كيفية معرفة باسورد الواي فاي المتصل به بدون روت فى موبايل اندرويد

الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 04:04 ص
كيفية معرفة باسورد
كيفية معرفة باسورد الواي فاي المتصل به بدون روت فى موبايل ان
حنان محمود
هل تعرضت من قبل إلى مشكلة نسيان باسورد الواى فاى من الموبايل وقمت بالبحث كثيراً عن طريقة اظهار باسورد الواي فاي المحفوظة بدون روت فى هاتفك بنظام أندرويد لتذكر كلمة المرور للواى فاى بدلاً الدخول إلى الراوتر وتغيير كلمة سر الواى فاى الأمر الذى يكون مزعج خصوصاً إذا لم تكن لديك الخبرة الكافية فى التعامل مع الراوتر ؟ بالتأكيد تواجدك هنا الأن وقراءة هذا الدليل يعنى أن بحاجة بالفعل إلى معرفة تفاصيل ومعلومات جديدة حول هذه الأمر .

نعلم جميعاً أن الطريقة الوحيدة لمعرفة كلمة سر الواي فاي من الجوال تتطلب أن يكون لدى الهاتف صلاحية الروت، وبدون صلاحية الروت لن يكون بإمكانك معرفة كلمة مرور الويفى للشبكة المنزلية الخاصة بك من الأندرويد . ولكن، فى هذا الدليل وكما فى العنوان سيكون معنا طريقة جديدة لا تتطلب صلاحية الروت وعن تجربة .

مشاركة باسورد الواي فاي اندرويد
هذه الطريقة تعتمد على خاصية مشاركة باسورد الواي فاي المتاحة فقط فى بعض هواتف وأجهزة أندرويد الجديدة . توفر بعض هواتف وأجهزة أندرويد الجديدة خاصية مشاركة باسورد الواى فاى بشكل سريع مع خلال فقط قراءة رمز الباركود بدلاً من كتابة الباسورد بشكل يدوى بالطريقة التقليدية .

كيفية الوصول إلى خيار مشاركة باسورد الواى فاى
فقط، قم بالخطوات أدناه على الهاتف الخاص بك للتحقق مما إذا كان هاتفك يوفر هذه الخاصية أما لا ::

الإعدادات
الشبكة والإنترنت
الواى فاى
أنقر على الشبكة المتصل بها
فى حالة إذا كان الهاتف الخاص بك يدعم هذه الخاصية، فسوف يظهر معك على الفور باركود يمكن من خلاله مشاركة كلمة السر للواى فاى مع أى هاتف أخر من خلال فقط تشغيل الهاتف الثانى الغير متصل ثم القيام بنفس الخطوات أعلاه وتوجه كاميرا الموبايل إلى هذا الباركود للاتصال بالواى فاى بدون ادخال كلمة سر الواى فاى بشكل يدوى .

أما فى حالة إذا لم يكن الهاتف الثانى الغير متصل بالنت لا يوفر خيار مشاركة الباسورد، وقتها يجب تحميل تطبيق قراءة الباركود من المتجر وتشغيل التطبيق وتوجيه الكاميرا إلى الباركود الموجود فى الهاتف المتصل بالشبكة وسريعاً سيتم الاتصال الشبكة .

معرفة باسوردات الويفي المسجلة بالهاتف
الأن، نفرض أن الهاتف الخاص بك يوفر خيار مشاركة باسورد الويفى وفى الوقت نفسه تعرضت إلى مشكلة نسيان كلمة مرور الواى فاى، فماذا تفعل لتذكر كلمة السر مرة ثانية بدلاً من الدخول إلى إعدادات الراوتر لتغير كلمة سر الواى فى ؟

سيكو أمامك طريقة بسيطة وسهلة للغاية لمعرفة باسورد شبكات الوايرلس المحفوظه لديك بدون روت على الأندرويد من خلال تطبيق الخطوات أدناه ::

تحميل وتثبيت تطبيق QR Code generator
أنقر على شبكة الواى فاى المتصل بها وقم بعمل سكرين شوت للباركود فى الهاتف
افتح تطبيق QR Code generator على الهاتف وحدد سكرين شوت من الصور
سيم عرض باسورد الشبكة

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads