رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مأساة عشية الميلاد على رصيف أمريكي!

الخميس 26/ديسمبر/2019 - 09:05 ص
مأساة عشية الميلاد
مأساة عشية الميلاد على رصيف أمريكي!
شروق الدقادوسي
عثرت السلطات الأمريكية على امرأة وطفلين ميتين عشية عيد الميلاد على رصيف أسفل مبنى مرتفع يستخدم مرآبا للسيارات في وسط مدينة بوسطن، بعدما سقطا على ما يبدو من سطح المرآب.

وقال مفوض شرطة بوسطن، وليام جروس، أمس الأربعاء، إن مفتشي الشرطة توصلوا إلى تفاصيل قليلة فيما يتعلق بالحادث. وأضاف أنه تم العثور عليهم فاقدي الوعي على الرصيف وأعلن عن وفاتهم في مستشفى محلي.

وعند سؤاله عما إذا كان الثلاثة قد قفزوا من سطح المبنى، قال جروس "لا أستطيع معرفة هذا، ولن نقفز بالطبع إلى نتائج أو نحاول التكهن بها".

لكن لقطات مصورة من الجو لموقع الحادث بثتها قناة تلفزيونية محلية أظهرت تجمع محققي الشرطة على سقف المبنى حول حافلة رياضية سوداء قرب السور وثلاثة من أبوابها مفتوحة.

وقال جروس إن الطبيب الشرعي هو من سيحدد سبب الوفاة وطريقتها، وإنه يجري التعامل مع القضية على أنها "تحقيق في وفاة"، مشيرا إلى أنه لم يتم التأكد بعد من هويات وأعمار الضحايا الثلاث والعلاقة بينهم، لكنه يعتقد أن الطفلين يبلغان من العمر 5 سنوات أو أقل.

من جهتها، قالت المدعي العام لمقاطعة سوفلوك، راشيل رولينز، التي تقود التحقيق، إن ما يجعل هذه المأساة أكثر قتامة هو وجود طفلين صغيرين وحدوثها عشية عيد الميلاد.

وأضافت: "هذا صعب جدا بالنسبة لي كأم، وهذا المشهد بشكل خاص، حيث يوجد طفلان فقدا حياتهما اليوم".

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads