رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

"صفعتني على وجهي".. موظف يقتل زوجته خنقًا في الإسكندرية

الإثنين 13/يناير/2020 - 07:12 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
شريف الديروطي
قتل موظف أمن بشركة للحديد والصلب زوجته خنقًا داخل مسكنهما في منطقة خورشيد شرقي الإسكندرية، وذلك بسبب إقدام المجني عليها على صفعه أثناء مشادة بينهما لخلاف على مصروف المنزل.

تلقى مدير الأمن اللواء سامي غنيم إخطارًا من اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقة في منطقة خورشيد.
انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثالث المنتزه، وتبين من الفحص وجود جثة المدعوة "آمال.ع.ع - 42 عامًا" ربة منزل، مسجاة بأرضية حجرة النوم، ترتدي كامل ملابسها.

توصلت جهود فريق البحث إلى ارتكاب زوجها المدعو "محمد.م - 29 عامًا"، مراقب أمن بشركة للحديد والصلب الواقعة، إثر مشادة كلامية بينهما، وألقي القبض عليه.

اعترف المتهم في التحقيقات بحدوث مشادة مع زوجته بسبب الخلاف على مصروف البيت، أقدمت خلالها على صفعه على وجهه، مضيفًا: "لم أتمالك أعصابي عندما ضربتني على وجهي وأطبقت بكلتا يدي على رقبتها وخنقتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسقطت على الأرض جثة هامدة".

حرر المحضر اللازم بالواقعة في قسم شرطة ثالث المنتزه، وأمر المستشار أشرف المغربي المحامى العام لنيابات المنتزه، بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد. ​


إرسل لصديق

ads
هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads