رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

رامي إمام يكشف مصير مسرحية "بودي جارد"

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 12:44 م
رامي إمام يكشف مصير
رامي إمام يكشف مصير مسرحية "بودي جارد"
مي أحمد
لا يزال الجمهور يتساءل حول سبب عدم عرض مسرحية "بودي جارد" للفنان عادل إمام، تلفزيونيا، رغم أنها ظلت على مسرح الزعيم بالهرم لأكثر من 10 سنوات، بعدما بدأ عرضها عام 1999، وانتهى بشكل مفاجئ عام 2010.

رد رامي إمام مخرج المسرحية على تساؤلات الجمهور حول حقيقة صدور قرار بمنعها من العرض، مؤكدا عبر حسابه على Instagram، أنها ليست ممنوعة من العرض كما يتردد، وأنه من المقرر عرضها تلفزيونيا في وقت قريب.

يشار إلى أن "بودي جارد" كتبها يوسف معاطي وأخرجها رامي إمام، وعرضت في الفترة من بين عامي 1999 و2010 وتعد من أطول المسرحيات عرضًا بالنسبة للمدة في الوطن العربي.

شارك فى المسرحية الفنان الراحل مصطفى متولي، قبل تصويرها تليفزيونيا، وتوفى بعد أحد العروض وتم استبداله بالفنان محمد أبو داود، بينما كانت البطلة الأولى شيرين سيف النصر، وشعرت بإنهاك شديد من كثرة العروض والسنوات، فقررت الرحيل وتم استبدالها بالفنانة رغدة.

تدور أحداث المسرحية حول سجين يدعى "أدهم"، يلعب بطولته عادل إمام، ويعقد صفقة فى السجن مع أحد رجال الأعمال الكبار فى مصر، والمتهم بسرقة 700 مليون جنيه، ويعمل كحارس شخصى لدى زوجة رجل الأعمال، بعد خروجهما من السجن، وتقع فى غرامه، وحينما يكتشف رجل الأعمال خيانة زوجته، يقرر إعادة البودى جارد للسجن مرة أخرى من خلال مواقف كوميدية.
رامي إمام يكشف مصير مسرحية "بودي جارد"

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads