رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

شاهد.. شوط أول ممتع من الجونة والزمالك وهدف التقدم الرائع بتوقيع شيكابالا

الأربعاء 15/يناير/2020 - 05:50 م
شاهد.. شوط أول ممتع
شاهد.. شوط أول ممتع من الجونة والزمالك وهدف التقدم الرائع بت
محمود محمد

شوط اول رائع من فريقي الجونة والزمالك في المباراة المقامة بينهما باستاد الجونة بالبحر ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر للدورى والتي تقدم فيها ابناء القلعة البيضاء بهدف رائع للنجم شيكابالا في الدقيقة 15 .
أتى الظهور الهجومي الأول في المباراة من جانب الزمالك في الدقيقة الثانية من عمر المباراة من خلال عرضية من الجانب الأيمن استقبلها عمر السعيد برأسية بجوار القائم.

وأرسل فرجاني ساسي عرضية رائعة من الجانب الأيسر وسط استمرار للسيطرة من جانب الضيوف في بداية اللقاء، لكن محمود الغرباوي كان في الموعد واستطاع أن يبعدها بقبضة اليد واحتسب حكم اللقاء خطأ لصالحه في الدقيقة 7.

وحاول عمرو بركات التسديد على مرمى الزمالك في التهديد الأول من جانب الجونة على مرمى أبو جبل في الدقيقة 12 لكن التصويبة أتت أعلى من العارضة.

وخلق شيكابالا فرصة رائعة من أجل التسجيل في الدقيقة 13 بعدما لعب عرضية من الجانب الأيمن إلى محمد أوناجم الذي حاول تهئتها بالرأس إلى عمر السعيد لكن الغرباوي كان في الموعد وأبعدها.

وتقدم شيكابالا لصالح الزمالك في الدقيقة 15 بعدما استلم كرة رائعة في الجانب الأيمن وانضم للعمق ثم سدد كرة أرضية رائعة سكنت الشباك بجوار القائم الأيسر للحارس محمود الغرباوي.

وحرم محمد أبو جبل الجونة من تسجيل التعادل في الدقيقة 19 بعد انطلاقة رائعة من باسم علي في الجانب الأيمن حيث تخلص من رقابة محمود علاء وسدد كرة يسارية أبعدها حارس الزمالك بالقدم اليسرى برد فعل رائع ثم حولها الدفاع إلى ركنية.

وبعد فترة من الهدوء في المباراة، سدد عمرو بركات كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 29 أبعدها دفاع الزمالك لضربة ركنية.

وأهدر يوسف "أوباما" فرصة مضاعفة النتيجة في الدقيقة 35 بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى ركنية بعدما وضعه قدمه في اتجاه الكرة.

وقام لاعبو الزمالك بهجمة رائعة في الدقيقة 44 بعدما تبادلوا التمرير في منطقة جزاء الجونة لكن انتهت بتسديدة ضعيفة في يد محمود الغرباوي.

ورد الجونة بهجمة مرتدة سريعة بعدما أرسل عمرو بركات عرضية من الجانب الأيسر استقبلها عمرو عبدالفتاح "عموري" بتسديدة تصدى لها محمد أبو جبل بشكل رائع.

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads