رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

حملة لدعم هايدي محمد وهجوم عنيف على لجنة تحكيم "ذا فويس كيدز

الأحد 19/يناير/2020 - 06:25 م
حملة لدعم هايدي محمد
حملة لدعم هايدي محمد وهجوم عنيف على لجنة تحكيم "ذا فويس كيدز
حنان محمود
فجّرت الطفلة هايدي محمد التي ظهرت في برنامج "ذا فويس كيدز" مساء أمس السبت، جدلاً واسعاً في الشارع المصري، حيث تسابق المصريون لدعم الفتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنها تعرّضت لظلم واضح من لجنة تحكيم البرنامج، برغم أنها تألّقت في أغنية "هذه ليلتي" لكوكب الشرق أم كلثوم.

ودشّن المصريون "هاشتاج" لدعم هايدي بعد استبعادها من البرنامج، إلا أن أياً من أعضاء لجنة التحكيم عاصي الحلاني، أو نانسي عجرم، أو محمد حماقي، لم يضغط لاختيار الفتاة التي حازت إعجاب الجماهير، فانهمرت الفتاة في البكاء، وهو ما كان سبباً في إطلاق حملة لدعمها.

وحاول أعضاء لجنة التحكيم مواساة هايدي بعد بكائها عقب الاستبعاد، إذ قالت نانسي عجرم: "أنا فعلاً ندمت أني ملفتش بس الأغنية خلصت بسرعة"، فيما قال عاصي الحلاني "أنت مثل القمر وصوتك رائع وفعلاً نحن خسرنا لأنك ما انضميتِ للبرنامج"، بينما أبدى الفنان محمد حماقي حزنه أيضاً قائلًا: "بجد أنتِ صوتك حلو قوي وعشان كده لازم تيجي مرة تانية وتقدمي في البرنامج وإن شاء الله المرة الجاية هنختارك".

وتفاجأ متابعو برنامج "The Voice Kids"، بحذف مقطع الفيديو الخاص بالمُتسابقة المصرية، من قناة البرنامج على "يوتيوب"، وكذلك الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، بعد خروجها من البرنامج، في حلقة أمس السبت، بسبب الهجوم الشديد على البرنامج ولجنة التحكيم.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads