رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

رسميًا.. نادى شيفيلد يونايتد الإنجليزى ملكًا لـ الأمير عبد الله بن مساعد

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 03:46 م
رسميًا.. نادى شيفيلد
رسميًا.. نادى شيفيلد يونايتد الإنجليزى ملكًا لـ الأمير عبد ا
محمود محمد
أعلن الأمير عبد الله بن مساعد، مالك نادى شيفيلد يونايتد الإنجليزى، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، رفض الاستئناف المقدم بخصوص ملكية النادى ليصبح المالك الوحيد بشكل نهائى للنادى، وفقا للحكم الصادر من القسم المدنى لمحكمة الاستئناف فى إنجلترا، وذلك قبل المواجهة الصعبة التى يخوضها الفريق أمام مانشستر سيتى بقيادة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، فى التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة على ملعب "برامال لين"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

وذكر البيان الرسمى الذى نشره نادى شيفيلد يونايتد على موقعه، أنه تم إبلاغ مسئولى النادى أن محكمة الاستئناف فى إنجلترا وويلز أصدرت قرارها برفض الاستئناف المقدم من كيفين مكابى ببيع أسهم شركته "Blades Leisure Limited" فى النادى إلى شركة "LLC" المملوكة من الأمير عبد الله، مضيفا أن المحكمة رأت عدم وجود أسباب مقنعة للاستئناف المقدم، ليتم الفصل فى النهاية لمسلسل دام أكثر من عامين من الدعاوى القضائية بشأن ملكية شيفيلد يونايتد.

وأضاف البيان أنه تم التوصل مع شركة أخرى مملوكة لكيفين مكابى من أجل حصول النادي على الملكية لملعب "براميل لين".



وأوضح البيان أن الجميع داخل شيفيلد يونايتد يمكنهم التركيز بشكل كامل الآن خاصة بعد النصف الأول الرائع من الموسم الجارى للدوري الإنجليزي.



ويحتل شيفيلد يونايتد المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى والذى عاد إليه بعد غياب 12 عامًا، برصيد 33 نقطة بعد مرور 23 جولة.



وكان الأمير عبد الله بن مساعد قد اشترى نادى شيفيلد يونايتد الإنجليزى قبل 6 سنوات، ودعم الفريق الذى فاز بلقب دورى الدرجة الثانية، وبلغ نصف نهائى كأس إنجلترا، وكأس الاتحاد الإنجليزى، قبل أن يتأهل إلى دورى الدرجة الأولى، ثم العودة إلى الدورى الإنجليزى الممتاز مؤخرا.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads