رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

في "أوبرا عايدة"..يوسف فوزي عاش مرضه قبل الإصابة به بـ15 عاما

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 03:55 م
في أوبرا عايدة..يوسف
في "أوبرا عايدة"..يوسف فوزي عاش مرضه قبل الإصابة به بـ15 عام
حنان محمود
يوسف فوزي مريض بالرعاش!

خبر أثار رعب الملايين من متابعي الرجل وفنّه الجميل، والذين لطالموا رأوه قويًا فتيًا على الشاشة، إلا أنهم قد لا يعلمون أن الرجل عاش هذا المرض تمثيلاً من قبل.

هذا ما حدث مع الفنان يوسف فوزي، الذي ظهر مصابًا بمرض الشلل الرعاش من خلال تجسيده لدور الدكتور جلال عوني، بمسلسل "أوبرا عايدة"، بالاشتراك مع يحيى الفخراني وحنان ترك، وصفية العمري وسامي العدل وأحمد خليل ومن تأليف أسامه غازي ومن إخراج أحمد صقر.



وكان هذا الدكتور يعاني من مرض الشلل الرعاش خلال الأحداث الخاصة بالمسلسل، الذي تم إنتاجه عام 2000، ليكون هذا العمل سابقًا لتاريخ مرض الفنان يوسف فوزي بما يقرب من 15 عامًا.

وفي 2015، أعلن يوسف فوزي مرضه بالشلل الرعاش، وكان أول عمل قام بتجسيده بعد المرض هو "أستاذ ورئس قسم"، مع الزعيم عادل إمام، ليقدم بعدها "سرايا عابدين"،و "ولي العهد"، "أرض النعام"، وفيلم "سوء تفاهم"، وكان كل هذا بذات العام.

ليعلن بعدها يوسف فوزي اعتزاله عالم الفن، حفاظًا على تاريخه الفني، ولعدم رغبته للتعرض للإحراج، بدء مشاركته ما يقرب من 40 عام في عالم الفن، والذين قدم خلالها الكثير من الأعمال التي لا يمكن أن ينساها الجمهور منها: "الهروب"،"الغول" وغيرها الكثير.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads