رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

شباب الصحفيين :جمال عيد وخالد على "كذب وفبركة".. والهدف هدم الدولة

الجمعة 24/يناير/2020 - 07:23 م
شباب الصحفيين :جمال
شباب الصحفيين :جمال عيد وخالد على "كذب وفبركة".. والهدف هدم
طه لمعى
وجهت جبهة شباب الصحفيين رسالتين إلى ناشط الدولارات الكذاب جمال عيد الشهير بـ "دوكو" والمتحرش خالد علي الذي يأكل على كل الموائد. فهما وجهان لعملة واحدة "الكذب والفبركة وبيع الأوطان".

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية :الرسالة الأولى إلى جمال عيد هل تستطيع الإجابة عن الأموال التي تتقضاها من الاخوان مقابل كل عنصر تدافع عنة وتتناولة على صفحات التواصل الاجتماعي. أضاف طوالة إن جمال دوكو الكذاب المفلس وجماعة الإخوان المفلسة أيضا لم تجد أحد يتحدث عن عناصرها سوى هؤلاء الأشخاص الذين يعدوا في ذيل القائمة من الخونة من حيث الجودة.

أوضح طوالة إن الرسالة الثانية إلى خالد علي الذي وجة لة رواد السوشيال ميديا ضربات قاسية وموجعة وكشفوا ألاعيبه وأكدوا انة محامي الإخوان يتبنى حملات الدفاع عنهم ومن ينظر إلى بيانات الإخوان وبيانات المتحرش سيجدها صورة طبق الأصل.

أشار رئيس الجبهة إلى إن رواد السوشيال ميديا تساءلوا ماذا يعني أن تلجأ جماعة الإخوان الإرهابية إلى متحرش للدفاع عنهم ولكن العامل المشترك هو هدم الدولة. ووجة رواد السوشيال ميديا رسالة شديدة اللهجة إلى خالد علي ومن يسيرون على نهجة قائلين :لقد اصبحتم مكشوفين للشعب المصري وقد ابتلى الله كل واحد منكم بالطرف الآخر.. إرهابي يستخدم متحرش ومتحرش يقبل يد إرهابي من أجل حفنة من الدولارات والسؤال الذي يفرض نفسه الأن كيف كان خالد علي وكيف أصبح ومن أين لة كل ذلك؟؟؟

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads