رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

صور.."صوت الشعب " يشارك رجال الشرطة الاحتفال بعيدهم في المحافظات

السبت 25/يناير/2020 - 11:14 م
الوسيلة
في إطار تنفيذ تعليمات المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب "صوت الشعب " لأمناء المحافظات والمراكز على مستوي الجمهورية بمشاركة رجال الشرطة البواسل في احتفالهم اليوم 25 يناير بعيدهم الـ(68) ،زار عدد كبير من قيادات الحزب مديريات الأمن والأقسام الشرطية .
ففي محافظة المنوفية زارا الأمين العام للحزب بالمحافظة الإعلامي جمال العربي بصحبة وفد من قيادات الحزب مديرية أمن المنوفية ومنح درع الحزب ونسخة من القران الكريم للواء احمد ناجي مساعد وزير الداخلية ومدير والأمن ومأمور قسم شرطة الباجورالعميد محمد جلال منصور وبعض ضباط المرور والدفاع المدني والبحث الجنائي في المنوفية .
وقال أمين الحزب بالمنوفية الإعلامي جمال العربي في تصريح صحفي مقتضب عقب الزيارة ،أن رجال الشرطة حماة الأمن والنظام العيون الساهرة على أمن الموطنين يستحقون التقدير والشكر والعرفان لأن منهم من قدم روحه فداء للموطن والوطن ومنهم من على أتم استعداد لذلك فعلينا أن نعترف بفضلهم ودرهم ونشاركهم أعيادهم .
وأضاف العربي أن الأمانة بعثت بعددا من برقيات التهنئة والتأييد من بينهم الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية والقيادات الشرطية .
وفي محافظة أسوان زار الأمين العام للمحافظة محمد الداعوان مدير الأمن وقسم أول وثاني أسوان وبعض النقاط المرورية وقدم لهم درع الحزب ونسخة من القران الكريم ،وذلك في إطار شكر الحزب وامتنانه بجهودهم في حفظ امن الوطن والموطن .
وقال محمد الداعوان أمين الحزب في أسوان في تصريح مقتضب عقب الزيارة ،أن رجال الشرطة البواسل يقدمون كل يوم التضحيات من اجل المحافظة على مصر الغالية فهم يستحقون كل الشكر والثناء .
وفي محافظة الدقهلية وبتعليمات من المهندس عبد الباسط العدوى أمين عام المحافظة ،زار وفد من الأمانة برئاسة الصحفي عبد الستار حامد أمين مركز منية النصر ونائب أمين المركز الدكتور علاء زهري ومساعدا أمين المركز حامد عبد الرازق والدكتور حسين محمود الهادي ابوالفرج والدكتورة أسماء عطية أمينة لجنة المتابعة،قسم شرطة منية النصر ،إذ قدموا خالص التهنئة لمأمور القسم العقيد أحمد عوض ورئيس المباحث وضباط القسم مشيدين بجهودهم في حفظ الأمن والنظام بالمحافظة .
وقال أمين منية النصر الصحفي عبد الستار حامد في تصريح صحفي ،أن تضحيات الشرطة سوف تظل نبراسا للأجيال القادمة نتعلم منها جميعا الفداء من اجل الوطن .
وفي الغربية شاركت أمانة المحافظة بقيادة المهندس رضا عطية رجال الشرطة احتفالاتهم في إستاد القاهرة بوفد ضم أكثر من 100 عضو من الأمانة .
وفي المنيا شارك الإعلامي ايهاب رياض أمين المحافظة بوفد من قيادات المحافظة في احتفال رجال الشرطة بعيدهم والذي أقيم في إستاد القاهرة وضم الوفد أكثر من 100 مشارك .
وفي محافظة الجيزة شارك اللواء معز الدين السبكي أمين المحافظة في احتفال الشرطة بعيدهم والذي أقيم في إستاد القاهرة بوفد من أعضاء الحزب ولجنة ذوي القدرات الخاصة وضم الوفد أكثر 100 مشارك
وفي محافظة بني سويف وبتعليمات من أمين المحافظة المستشار سيد الأمين ،زار وفد من أمانة مركز اهناسيا المدنية برئاسة أمين المركز حمادة عبد الجليل قسم الشرطة وقدموا درع الحزب وباقات الورود للمأمور ونائبة ورئيس المباحث والضباط والجنود

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads