رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الوفد يطالب بإجراءات وقائية للتعامل مع السياحة الصينية بسبب "كورونا"

الثلاثاء 28/يناير/2020 - 05:53 م
 أمل رمزي، رئيس لجنة
أمل رمزي، رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد،
عمرو عبده

أكدت أمل رمزي، رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للتعامل مع السائحين القادمين من الصين خلال الفترة الحالية وذلك لمنع انتقال الاصابة بفيروس "كورونا" الجديد داخل مصر.
وقالت أمل رمزي، في بيان، اليوم الثلاثاء، إن فيروس كورونا تسبب في حدوث حالة من الرعب في العالم وخاصة في أوروبا بعد انتشاره بصورة مخيفه داخل الصين، محذرة من تطور المرض وانتشاره بشكل موسع على مستوى العالم لما له من تأثيرات سلبية على حركة السياحة العالمية والمصرية في الوقت نفسه.
وطالبت رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، سلطات المطارات المصرية والموانئ البحرية، باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية المناسبة لفحص الأشخاص القادمين من الصين إلى مصر بشكل كامل، والتأكد من خلوهم من أية أعراض قد تكون منسوبة للفيروس الجديد.
وأضافت رمزي، قائلة: أن خطورة انتشار الفيروس كبيرة جدًا لأن سوق السياحة الصيني يصدر للعالم كله ومن بينه مصر نحو ما يقرب من 180 مليون سائح سنويًا حول العالم.
وانتشر خلال الأيام الماضية فيروس "كورونا" من نوع جديد داخل مقاطعة ووهان الصينية ما أسفر عن وفاة عدد من الحالات، وعزل ما يقرب من 50 مليون شخص في الحجر الصحي الآن في الصين بسبب هذا المرض، كما توجد الكثير من حالات الإصابة والاشتباه باصابة حالات اخري في دول أوروبا.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads